“Pick-Up LANDTREK” من “بوجو” تحتفي بروح العائلة في رالي عائشة للغزلان

رالي عائشة للغزلان

تساند علامة “بوجو” الثنائي المتميز، المكون من دنيا وجوهرة بناني، المشاركتان في المغامرة الرياضية لـ “رالي عائشة للغزلان”، المنظم من 3 إلى 18 مارس المقبل.

وستعيش الأم والابنة، وكلتاهما من جيلين يتميزان بالديناميكية، ويجمعهما الشغف نفسه لرياضة سياقة السيارات، تجربة إنسانية استثنائية ومتفردة، وستقتسمان حلمهما العائلي المشترك برفع تحدي “رالي عائشة للغزلان”.

وتعكس مشاركة دنيا وجوهرة في المسابقة الرياضية، قيم العائلة، التي تشكل صميم هذه المغامرة، كما أن التزامهما دليل على القدرة على تمرير المشعل من جيل إلى جيل. لذلك، فإن “بوجو” مسرورة لمواكبتهما في هذه المغامرة.

وبمشاركتها للمرة الثانية في “رالي عائشة للغزلان”، تؤكد “بوجو” إيمانها المستمر بقدرة المرأة المغربية على رفع التحديات الصعبة مثل “الرالي” وقيادة سيارات مثل “بوجو LANDTREK” بكل كفاءة ومهارة وإتقان.

ومن خلال الوعد الجديد الذي قطعته على نفسها، والذي يتجلى في عبارة “The Power of Allure”، فإن  “LANDTREK”، رمز القوة والمتانة والاستمرارية، وعلامة الأناقة والتنوع، تتكيف بشكل مثالي مع جميع التضاريس، وتواكب دنيا وجوهرة في هذه المغامرة، لتمكينهما من رفع تحدي الصحراء بكل أناقة وعنفوان.

ومن خلال معايير جودة هي من بين الأفضل في السوق، ومن خلال شخصيتها القوية والتكنولوجيا المتطورة، تستجيب “بوجو Pick-Up LANDTREK” إلى الحاجيات المهنية والشخصية، وتمنح الثقة والقوة في جميع الميادين وفي كل الأوقات، علما أنها مجهزة لتتكيف مع جميع الأنشطة الخارجية.

مع “LANDTREK”، تقترح “بوجو” عرضا من السيارات التجارية المعروفة بمتانتها وقدرتها على التكيف مع حاجيات الزبائن في إفريقيا، منذ حوالي قرن كامل.

وبدخولها في شراكة للمرة الثانية مع “رالي عائشة للغزالات”، تؤكد “بوجو” التزامها بسياسة عمل مسؤولة ومواطنة، علما أن هذا الرالي، الذي يأخذ على عاتقه مجموعة من الهواجس البيئية والمواطنة، هو الوحيد في العالم الذي حصل على شهادة جودة إيزو 14001 في 2010.

وباعتبارها علامة جريئة، تحتفل “بوجو” بالنساء وإسهامهن في المجتمع المغربي، وتتمنى حظا سعيدا للمغامرتين دنيا وجوهرة، هاتين المرأتين القويتين والمصممتين على النجاح، كما تتمنى أن تمنحهما هذه المغامرة إحساسا بمشاعر الاكتمال والرضى التي تطمحان إليها.

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .