.. nova Y70 هواوي مُرَكَّز من الابتكارات في متناول يدك

وفاءً لرسالتها المتمثلة في تقديم منتجات مبتكرة للمستهلكين المغاربة بأحدث التقنيات ، أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (BG) في المغرب HUAWEI nova Y70، أحد إضافة إلى سلسلة nova Y وأحدث هاتف هواوي من الفئة الابتدائية، المليئة بميزات مذهلة.
هاتف Huawei nova Y70 متوفر بالمغرب منذ 26 يوليوز بسعر 2099 درهم بثلاثة ألوان جميلة – الأزرق الكريستالي ، والأبيض اللؤلؤي ، والأسود الليلي.
يتمتع Huawei nova Y70 بأطول عمر للبطارية. وبفضل سعة البطارية الكبيرة التي تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة وشحن هواوي فائق السرعة – HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط، سيتمكن المستهلكون المغاربة من الانغماس في أنشطتهم المفضلة دون قلق بشأن نفاد البطارية. وبالتالي ، يمكن أن تدوم بطارية 6000 مللي أمبير (القيمة النموذجية) التي تدوم طويلاً حتى 3 أيام بشحنة كاملة واحدة. ميزة أخرى فريدة تميزه عن الأجهزة الأخرى هي شاحن HUAWEI Super Charge بقوة 22.5 واط (10 فولت / 2.25 أمبير) والذي يوفر للمستخدمين القدرة على مشاهدة مقاطع الفيديو بشكل مستمر لمدة تصل إلى ثلاث ساعات متواصلة مع عملية شحن لمدة عشر دقائق فقط.
مع بطارية تدوم ثلاثة أيام من التشغيل الذاتي ، فإن أحدث هاتف ذكي Huawei nova Y70 يحقق رقمًا قياسيًا حقيقيًا لإسعاد المستخدم ، ولا سيما الشباب المغربي المهتم بالشبكات الاجتماعية ومشاهدة الفيديو والألعاب الإلكترونية أو حتى التخييم والمشي لمسافات طويلة.
بالإضافة إلى ذلك ، تضمن شاشة HUAWEI FullView مقاس 6.75 بوصة للمستخدمين المغاربة تجارب بصرية رائعة. يوفر هاتف Huawei nova Y70 أ يضًا نظام كاميرا ثلاثي الأبعاد بدقة 48 ميجابكسل بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. مع Huawei nova Y70، تقدم Huawei للمستهلكين المغاربة مجموعة من الابتكارات لجعل حياتهم اليومية أسهل وبسعر مناسب جدًا.
إلى جانب شاشة العرض الكاملة HUAWEI FullView مقاس 6.75 بوصة التي يمكنها عرض المزيد من المحتوى وبحجم أكبر ، تم تجهيز أحدث هاتف ذكي من هواوي بكاميرا ثلاثية مدعمة بالذكاء الاصطناعي تتكون من كاميرا رئيسية عالية الدقة بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة جدا تبلغ 120 درجة 5 ميجابكسل وكاميرا ذات زاوية عريضة للغاية تبلغ 120 درجة وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل.
بفضل الكاميرا الرئيسية عالية الوضوح بدقة 48 ميجابكسل ، سيتمكن المستخدمون المغاربة من التقاط كل التفاصيل وإنتاج صور رائعة بدقة عالية جدا، وهي أفضل طريقة لتخليد ذكريات العطلات مع العائلة أو الأصدقاء خلال هذا الصيف. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد الكاميرا ذات الزاوية الواسعة جدا التي تبلغ 120 درجة بدقة 5 ميجابكسل على احتواء المزيد من المحتوى بسهولة في لقطة واحدة مما يجعل التقاط صور السيلفي الجماعية أسهل.
من ناحية أخرى ، يضمن Huawei nova Y70 أداءً مستقرًا بغض النظر عن نوع النشاط الذي يقوم به المستخدم على هاتفه الذكي. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي الهاتف الذكي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت، التي تجعل الهاتف يعمل بسلاسة حتى عند تشغيل تطبيقات متعددة في نفس الوقت.
إلى جانب ذلك، يتوفر متجر AppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن على هاتف Huawei nova Y70 حيث
يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف والعثور على وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .