Jeep® Renegade e-Hybrid التجربة الهجينة التي تنقلك إلى آفاق جديدة

Jeep® Renegade e-Hybrid

– تعلن ®Jeep، أيقونة الاستكشاف على الطرق الوعرة، بحماس عن إطلاق طرازها الهجين الثاني في السوق المغربي:  Jeep Renegade e-Hybrid  الجديد كلياً. تجسد هذه السيارة روح المغامرة التي تتمتع بها  ®Jeep، مع احتضانها للكهرباء لتقديم تجربة قيادة صديقة للبيئة .

يمزج Jeep® Renegade e-Hybrid بجرأة بين القوة والتنوع والمتانة لخلق تجربة قيادة فريدة من نوعها. سواء كنت تغامر بالقرى أو تجتاز الأزقة الصاخبة للمدن المغربية الكبرى، ستأخذك هذه السيارة الهجينة إلى آفاق جديدة من خلال توفير الراحة والكفاءة وسهولة القيادة .

تحت غطاء المحرك ، يخفي Jeep® Renegade e-Hybrid ورقة فنية جيدة التجهيز. يجمع محركها الهجين بشكل متناغم بين محرك حراري 1.5 GSE T4 E-Hybrid وفقاً لمعايير Euro 6 ومحرك كهربائي متزامن ثلاثي الأطوار 48 فولت، مما يوفر 130 حصاناً مع تقليل الانبعاثات.

علاوة على ذلك، سيتيح لك Jeep® Renegade e-Hybrid القيادة بنسبة 100 ٪ كهربائية إذا كنت في وضع السرعة المنخفض، سواء كان ذلك في ازدحام المرور أو مناورات وقوف السيارات على سبيل المثال .

أداء Jeep® Renegade e-Hybrid يرقى إلى مستوى تراثها على الطرق الوعرة. يضمن محركها الهجين تسارعًا سلسًا وسريعاً، بينما يضمن نظام الدفع قبضة مثالية على جميع التضاريس .

تعتمد تقنية Jeep® Renegade e-Hybrid على ناقل الحركة آلي جديد مزدوج القابض ذات 7 سرعات، والذ ي يرتبط به  المحرك الكهربائي  مباشرة. تتميز باستجابة كبيرة عند تغيير السرعة وزيادة متعة القيادة. تقلل السرعة السابعة من الضوضاء ومن استهلاك الوقود على الطريق السريع .

تم تصميم Jeep® Renegade e-Hybrid لمرافقتك في جميع رحلاتك الاستكشافية بأسلوب وثقة .

تحتوي السيارة على مجموعة واسعة من أنظمة السلامة النشطة التي تدعم جوانب مختلفة من تجربة القيادة. وهي تشمل التشغيل بدون مفتاح، ومحدد السرعة الذكي والتحكم في السرعة، ومساعدة بدء التلال، ومساعدة الكبح في حالات الطوارئ، والكشف عن النقاط العمياء أو التواجد الخلفي .

داخل السيارة، تمتلئ Jeep® Renegade e-Hybrid بالتكنولوجيا . فهي  ت حتوي على شاشة لمس 7 بوصات سهلة الاستخدام تقدم ميزات مثل اتصال Bluetooth وتوافق Apple CarPlayTM و Android AutoTM.

بمناسبة إطلاق Jeep® Renegade e-Hybrid، يمكنكم الإستفادة من عروض استثنائية. احجز تجربتك الآن وابدأ في هذه المغامرة الكهربائية ابتداءً من 2660 درهم / شهر .

“يجسد Jeep® Renegade e-Hybrid التزام العلامة التجارية المستمر بالابتكار واحترام البيئة. إنه مزيج مثالي بين الكهربة والمغامرة. نحن فخورون بأن نقدم للسائقين المغاربة تجربة هجينة تجمع بين أفضل ما في العالمين: “الصلابة الأسطورية لسيارات Jeep® والتكنولوجيا الكهربائية المتطورة” مهدي لغزاوي،  مدير علامة Jeep® التجارية في المغرب .

 

لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة www.Jeep.ma والشبكات الاجتماعية للعلامة التجارية .

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .