إل جي تدخل في شراكة مع PRIME VIDEO لتكون سلسلة CITADEL الشهيرة متوفرة على تلفزيوناتها الذكية

إل جي

بداية من هذا الأسبوع، يمكن لمالكي أجهزة تلفزيون إل جي الذكية حول العالم مشاهدة Citadel ، وهي  سلسلة مميزة للتجسس من Prime Video و Amazon Studios  حيث يمكن الاستمتاع بأحدث إحساس عالمي في عالم البث التلفزيوني.

بفضل تقنية الإضاءة الذاتية لتلفزيون LG OLED   التي توفر ألوانًا سوداء داكنة وألوانًا أخرى تحاكي الواقع  ، يتم وضع المشاهدين في وسط عالم Citadel المليء بالإثارة ويمكنهم الاستمتاع بالسلسلة من خلال الألوان المميزة وخصوصية العرض ونوعية و حجم الصورة الذي تريدونه بفضل وضع طريقة العرض السينمائية الاوتوماتيكية الاولى.

تتميز تلفزيونات LG OLED  أيضًا بتقنية Dolby Vision® لصور فائقة الوضوح وتقنية Dolby Atmos®  لغمر صوتي مذهل يعزز التجربة السينمائية عند مشاهدة أفلامك المفضلة المعروضة بتقنية Dolby .

Citadel  هو من بطولة ريتشارد مادن وبريانكا شوبرا جوناس تدور أحداثه بعد سقوط منظمة التجسس التي تحمل نفس الاسم، حيث يحاول اثنان من الجواسيس تجميع ما حدث معًا. ويشرع الجاسوسان في مهمة يجوبان خلالها أنحاء العالم حيث تجمعهما علاقة مبنية على الأسرار والأكاذيب وكذلك حب خطير ولكنه خالد.

تم عرض Citadel حصريًا على Prime Video يوم الجمعة 28 أبريل، مع حلقتين مليئتين بالأدرينالين ، تلتها حلقة جديدة بثت يوم الجمعة من كل أسبوع ، حتى تاريخ 26 ماي. وتم تقديم Citadel  في أكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم.

للاحتفال بإطلاق هذه السلسلة التلفزيونية السينمائية الجديدة ، تعاونت Prime Video و إل جي لجعل شخصيات Citadel المتطورة وعالمها أقرب إلى مشاهديها من خلال سلسلة من المرئيات الحصرية المنتشرة على قنوات متعددة ، بما في ذلك عبر الإنترنت ، في المتجر ، على تايمز سكوير في نيويورك وفي ميدان بيكاديللي في لندن.

 

هذه ليست الشراكة الأولى من نوعها لـ Prime Video و شركة إل جي، حيث أن هذا التعاون هو امتداد لعلاقة طويلة بين خدمة البث وصانع التلفزيون الذكي. حيث يهدف كلاهما إلى تقديم أفضل تجربة مشاهدة لملايين العملاء حول العالم الذين يستمتعون بمحتوى Prime Video الاستثنائي من خلال تقنية OLED evo الفائقة من إل جي.

بداية من إطلاق أول تجربة دفق 4k HDR على تلفزيونات إل جي OLED في عام 2015 ، إلى تمكين تفعيل استخدام طريقة العرض السينمائي للأفلام والسلسلات Prime Video في عام 2021، مرورا بتنفيذ التوصيات ذات الخصوصية على شاشة إل جي الرئيسية بالنسبة للعملاء وصولا  لتجربة أفضل محتوى Prime Video في عام 2022، تستمر العلاقة الطويلة بين LG و Prime Video في قيادة الابتكارات في تجربة المشاهدة المنزلية.

وصرح أندرو بينيت، رئيس شراكات الفيديو العالمية لـ Prime Video و MGM+ و Amazon Freevee: “في Prime Video، نبحث دائمًا عن طرق جديدة للابتكار وتوفير أفضل تجربة مشاهدة لعملائنا”، مضيفا :”لقد سمحت لنا علاقتنا مع LG والالتزام المشترك بالعملاء برفع المستوى باستمرار مع تكنولوجيا جديدة تعزز التجربة الشاملة للمستخدم”.

تأتي هذه الخطوة بينما تسعى LG لتعزيز جهود التسويق المصممة لتوفير قيمة العملاء من خلال تقديم تجارب فريدة عبر مجموعة متنوعة من نقاط الاتصال. وكان Prime Video شريكًا طبيعيًا لتوسيع علاقة LG التسويقية نظرًا لنطاقها العالمي والابتكار التكنولوجي المستمر والمحتوى الجذاب. تخطط LG لإطلاق المزيد من الشراكات المثيرة مثل هذه في المستقبل.

من جانبه صرح كريس جو، النائب الأول لرئيس الأعمال في شركة إل جي للترفيه المنزلي: “تتعاون LG بنشاط مع شركائها في مجال المحتوى مثل Prime Video لتوفير تجربة جذابة للعملاء على الشاشة الكبيرة في المنزل وخارجه”، وأضاف “نحن سعداء لبدء هذه المبادرة مع Prime Video، التي تعاونت معنا على مدار سنوات وتتمتع بشراكة عالمية وشغف مشترك للابتكار، مما يساعدنا على تقديم تجربة متميزة للعملاء”.

 

LG OLED: عقد من الريادة مبني على التميز والابتكار الذي لا مثيل له

احتفالاً بالذكرى العاشرة لتأسيسها في 2023 ، قادت تلفزيونات LG OLED المسار واستمرت في الهيمنة على سوق التلفزيونات المتطورة ، وحصلت على العديد من الجوائز من الصحفيين وخبراء الصناعة. تعتبر تلفزيونات LG OLED مرادفًا لجودة الصورة الرائعة والألوان النابضة بالحياة والدقيقة واللون الأسود العميق لصور نابضة بالحياة بشكل ملحوظ. أصبحت تلفزيونات LG OLED هي التلفزيونات المفضلة للعديد من المبدعين والاستوديوهات. تلتزم الشركة باستكشاف الإمكانات الهائلة لتقنية الإضاءة الذاتية الخاصة بها وهي تشرع في عقد جديد من الريادة والابتكار في OLED. لمزيد من المعلومات حول LG ، قم بزيارة www.lg.com

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .