لايك ديجيتال وشركائها تعلن عن تعيين جيمس جودوين بمنصب مدير المواهب

لايك ديجيتال

أعلنت لايك ديجيتال وشركائها الوكالة الرقمية المعتمدة والحائزة على الجوائز عن تعيين جيمس جودوين بمنصب مدير المواهب وذلك ضمن إطار خطط الوكالة للتوسع في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها.

يمتلك جيمس اكثر من 15 عاماً من الخبره في مجال التوظيف والموارد البشرية، ونجحَ في قيادة الموارد البشرية للعديد من وكالات التوظيف البارزة، بالإضافة إلى جانب العمل لدى مجموعة بارزة من الشركات الكبرى بما في ذلك شركة ببليسيس سبينت (PublicisSapient) ونايتف ديزاين (Native Design) وغيرها.

وسيشرف جيمس في منصبهِ الجديد في لايك ديجيتال وشركائها على جوانب اكتساب المواهب وتطويرها على مستوى العالم مع التركيز بشكل أساسي على تحديد وإنشاء عملية توظيف قوية داخل الوكالة. كما سيشهد هذا المنصب قيام جيمس بالتوظيف وجذب أفضل المواهب من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى البناء على ثقافة الشركة لخلق بيئة عمل إيجابية، مما يؤدي إلى مستويات أداء عالية ومستدامة من لدى الفريق.

وبهذا الصدد علقَ كارل إسكريت، الرئيس التفيذي لوكالة لايك ديجيتال وشركائها : يسعدنا أن نرحب بانضمام جيمس لعائلة لايك ديجيتال وشركائها، لما يملكهُ من معرفه وخبره واسعة في مجال التوظيف والموارد البشرية، ونحن على ثقة من أن الوكالة ستواصل تحقيق نموها الإيجابي في المنطقة من خلال مهاراته الممتازه في إدارة الفريق وتوظيف المواهب الجديدة”.

كما أضافَ جيمس جودوين مدير المواهب في لايك ديجيتال وشركائها : “يسعدني الانضمام إلى فريق لايك ديجيتال وشركائها  في مثل هذا الوقت المهم خاصةً مع تخطيط الوكالة للنمو والتوسع في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها، لذا  أتطلع إلى العمل مع المواهب الجديدة من اجل تبسيط عملية التوظيف وتحديد العلامة التجارية لصاحب العمل وعرض مكانة الموظف والبناء عليهما، بالإضافة إلى إنشاء استراتيجية توظيف جديدة تضمن جذب أفضل المواهب التي يمكنها مواصلة تعزيز النمو المستمر للشركة.”

يهدف جيمس من خلال منصبه الجديد إلى بناء مكانةً أفضل وأرقى للموظف من خلال تسليط الضوء على نقاط القوة التنافسية للتوظيف لأجل احتلال منصب داخل وكالة كبرى مثل لايك ديجيتال وشركائها وما الذي يميزه عن بقية المناصب الأخرى والعروض المماثلة التي تقدمها الشركات المنافسه. حيث يعدُ  هذا المفهوم العامل الرئيسي في إثراء الوكالة وتعزيزها كمكان عمل مرغوب فيه لكبار المرشحين، خاصةً خلال فترة ما بعد الجائحة التي شهدت معدل كبير في استقالة الموظفين من معظم الشركات.  

هذا وتضمُ “لايك ديجيتال وشركائها” فريق عمل مميز حائز على الجوائز، وينقسم ما بين خبراء المصممين واستراتيجيي التجارة الإلكترونية ومخططي النمو والمطورين ومسوقي المحتوى وذلك عبر مكاتبها في دبي ولندن، كما تسعى لافتتاح مكاتب جديدة في عام 2023 في كل من باريس والرياض. وبصفتها خبيرة في قطاعات الرفاهية والأزياء والضيافة، تقدم شركة “لايك ديجيتال وشركائها” خدماتها لبعض من أهم العلامات التجارية الفاخرة والرائدة في العالم بما في ذلك “متحف المستقبل” و”لوكستيان” و”مولبيري” و”ون آند أونلي ريزورتس” ومجموعة “الشلهوب” ومجموعة “ماجد الفطيم” و “أتلانتس النخلة” و “لا بيرلا” و”دي بيرز” وغيرها. حيث تكمن كفاءة الشركة الأساسية في استراتيجية التحول الرقمي، وتسويق العلامة التجارية والمحتوى، واستراتيجية النمو ، وتصميم UX و UI والتكنولوجيا والتطوير.

نبذة عن شركة لايك ديجيتال وشركائها

لايك ديجيتال وشركائها هي وكالة حائزة على الجوائز ولها فروع في لندن ودبي، وتقدم خدمات التحول الرقمي المتخصصة للعلامات التجارية الفاخرة الرائدة في العالم. كل ما تقوم به الوكالة مدفوع بنمو الأعمال والابتكار لعملائها، بدءاً من الاستراتيجية والتطوير إلى التصميم وتسويق المحتوى.

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .