هواوي تطلق حملة ترويجية احتفالا بالسنة الجديدة 2023 في المغرب

هواوي تطلق حملة ترويجية احتفالا بالسنة الجديدة 2023 في المغرب

تحتفل هواوي بالسنة الجديدة 2023 عبر حملة ترويجية تشمل مجموعة واسعة من المنتجات لفائدة المغاربة بداية من يوم الثلاثاء 26 دجنبر و إلى غاية الثلاثاء 10 جانفي 2023.

تتعلق هذه التخفيضات بمجموعة كبيرة من منتجات هواوي على غرار الهواتف الذكية وملحقات الصوت. ويمكن للمستهلكين المغاربة الاستفادة من هذه التخفيضات قصد شراء المنتجات المجهزة بأحدث التقنيات المتقدمة في المجال ، أو عرضها على أقاربهم بمناسبة الاحتفال بالعام الجديد 2023. للتمكن من الاستفادة منها، يمكن للعملاء زيارة متاجر Huawei Experience Store بالإضافة إلى المنصة عبر الإنترنت (https://bit.ly/3hWpW1x).

 

وبذلك، تتعلق العروض الترويجية لنهاية العام بمجموعة واسعة واستثنائية من المنتجات المتاحة في السوق المغربية ، مثل الهاتف الذكي Huawei P50 Pro ، أحد الهواتف الذكية الرائدة من هواوي والذي سيكون في متناول المزيد من المستهلكين الراغبين في الحصول على هذه الجوهرة التكنولوجية. بالإضافة إلى تخفيض الأسعار، يشمل الترويج للهاتف الذكي Huawei P50 Pro هدية تتمثل في سماعات  Huawei FreeBuds 4i.

المنتجات المبتكرة الأخرى التي يطلبها العملاء المغاربة ستكون أيضًا ضمن حملة الترويج الرائعة للعام الجديد. وتشمل هذه المنتجات مثلا الأجهزة القابلة للإرتداء مثل  Huawei Watch GT 3 و Huawei Watch Fit New و Huawei Band 7 و Huawei Watch Fit 2 Classic بالإضافة للأجهزة الصوتية . كما تقدم Huawei الهدايا مجانًا للعملاء المغاربة الذين يشترون المنتجات المدرجة في هذه العملية الترويجية.

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .