هاتف HUAWEI P60 Pro: المزيج الرائع بين الفن والتكنولوجيا متوفر الآن في المغرب

هاتف HUAWEI P60 Pro

وصل هاتف HUAWEI P60 Pro المرتقب أخيرًا إلى المغرب ، حيث يقدم لونًا جديدًا وفريدًا – Rococo Pearl ، وكاميرا Ultra Lighting XMAGE المتقدمة، والعديد من الميزات الأخرى التي تلبي احتياجات مستخدمي الهواتف الذكية اليوم.

 

يتوفر هاتف HUAWEI P60 Pro في المغرب بسعر 11990 درهم من خلال متجر هواوي عبر الإنترنت. الهاتف متوفر

يأتي هاتف HUAWEI P60 Pro بتصميم استثنائي للغاية. يستخدم تصميم نسيج اللؤلؤ المميز ، المتوفر على متغير لون روكوكو بيرل – Rococo Pearl، مسحوق اللؤلؤ المعدني الطبيعي لتحقيق ملمس جذاب بصري متقزح. يتميز كل جهاز بملمس ونمط فريد من نوعه ، مما يوفر للمستخدمين جهازًا فريدًا من نوعه يختلف عن جميع الأجهزة الأخرى.

 

يمكن لنظام كاميرا Ultra Lighting XMAGE لىى هاتف HUAWEI P60 Pro التقاط صور عالية الجودة في مجموعة متنوعة من ظروف الإضاءة. تستطيع الكاميرا المقربة ذات الإضاءة الفائقة بدقة 48 ميجابكسل التقاط أهداف بعيدة في مشاهد الإضاءة المنخفضة بتفاصيل رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن الكاميرا الرئيسية ذات الإضاءة الفائقة بدقة 48 ميجابكسل مع إمكانات الإضاءة المنخفضة المُحسّنة أنه يمكن للمستخدمين الحصول على صور ممتازة بغض النظر عن الإضاءة.

 

علاوة على ذلك ، يوفر زجاج كونلون المتين حماية محسّنة لهاتف HUAWEI P60 Pro. بينما تضمن البطارية عالية السعة التي تبلغ 4815 مللي أمبير في الساعة أداءً طويل الأمد، فإن شحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 88 واط والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 50 واط يوفران تجربة شحن مريحة وفعالة للمستخدمين.

 

باختصار ، يعد هاتف HUAWEI P60 Pro مزيجًا مثاليًا من التصميم الفني والكاميرات القوية والميزات المتطورة ، مما يجعله هاتفًا ذكيًا لا غنى عنه لمن يطلب الأفضل. متوفر الآن في المغرب ، يتيح للمستخدمين فرصة لتحسين مهاراتهم في التصوير الفوتوغرافي ولكن أيضًا للحصول على هاتف ذكي يكمل أسلوب حياتهم. قم بزيارة متجر هواوي عبر الإنترنت أو اختيار تجار التجزئة لتأمين جهاز HUAWEI P60 Pro الخاص بك.

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .