منتجع سو في جزر المالديف يُطلق عروض وخصومات بمناسبة الافتتاح في نوفمبر 2023

سو جزر المالديف

يستعد سو جزر المالديف، واحدة من أحدث المنتجعات التي طال انتظرها في جزر المالديف، تستعد لاستقبال الزوار في المكان الاستثنائي والفريد في بحيرة إمبودو الساحرة وذلك اعتبارًا من نوفمبر 2023. يتميز هذا المنتجع بموقعه المثالي الذي يقع على بعد 15 دقيقة فقط بالقارب السريع من العاصمة المالديفية ماليه، داخل هذه الوجهة المتعددة الجزر الساحرة في كروس رودز جزر المالديف.

يقدم هذا الملاذ الاستوائي تجربة فريدة تجمع بين الحرفية الفائقة في تقديم الخدمات والأسلوب العصري، مما يتيح للزوار التمتع بتجربة ترفيهية راقية وعصرية. كما يجمع منتجع سو جزر المالديف بين جاذبية الجزر الصحراوية الرائعة وجوهر الأزياء الراقية. يدعو منتجع سو جزر المالديف الآن المسافرين لحضور افتتاحه العصري مع العرض الحصري “ذا كاست أواي إسكيب” (The Castaway Escape).

يضمُ المنتجع مجموعة من الفيلات المميزة والموزعة بشكل فريد على مواقع خاصة، إما تطل على الشاطئ العاجي أو تتواجد على منصات خشبية فوق البحيرة الكريستالية الزرقاء، وقد تم تصميم هذه الفيلات بعناية لضمان حصول الضيوف على أقصى درجات الخصوصية والاستمتاع بإقامة فريدة. كما تم إنشاء هذه الوحدات الفاخرة من خلال التعاون مع أبرز المعماريين ومصممي الأزياء، وهي ترحب بفئات المسافرين من جميع الأعمار، سواء أن كانوا أزواجًا، أصدقاء، أو عائلات، للاستمتاع بعطلة شاملة ولا تُنسى.

يُتيح المنتجع للزوار الاستفادة من فرصة استثنائية عند الافتتاح  الخيالي في نوفمبر، كونوا من بين أوائل الناس الذين يستمتعون بتجربة هذا المنتجع الفريد من نوعه. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بخصم يصل إلى 35% عند الإقامة لمدة 14 ليلة أو أكثر. أما بالنسبة للضيوف الذين يفضلون الإقامة لمدة أقصر، يمكنهم الاستفادة من خصم 20% عند الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر في هذا الجنة الاستوائية الساحرة. هذه العروض الاستثنائية مُتاحة للحجوزات التي تتم قبل 30 نوفمبر 2023، ويمكن الاستمتاع بها خلال الإقامات التي تمتد من 15 نوفمبر 2023 إلى 30 يونيو 2024، حيث تبدأ الأسعار من 900 دولار أمريكي لليلة الواحدة.

كذلك خلال الفترة من 15 نوفمبر إلى 31 ديسمبر 2023، سيحصل الضيوف الذين يقيمون لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر في الفيلات التي تتألف من غرفة نوم واحدة على رصيد يبلغ 100 دولار أمريكي يوميًا، بينما سيحصل الضيوف الذين يختارون الإقامة في الفيلات التي تتألف من غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم على رصيد يبلغ 200 دولار أمريكي يوميًا. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمتع الضيوف الذين يقيمون لمدة لا تقل عن سبع ليالٍ بخدمة نقل مجانية ذهابًا وإيابًا عبر القارب السريع.

بعيدًا عن النهج التقليدي لخدمة الطعام على مدار اليوم، يُقدم منتجع سو جزر المالديف ثلاثة مفاهيم مبتكرة للمطاعم. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الآسيوية في نادي سيترونيل، أو الانغماس في تجربة تناول الطعام الشامي في مطعم الهضبة. كما يمكن للضيوف الذين يبحثون عن أجواء أكثر استرخاءً التوجه إلى مطعم لازولي، والذي يعتبر صالة ومنصة للمشروبات شاطئية مُذهلة تشبه سحر كوت دازور الأنيقة، حيث يُقام فيه حفلات الدي جي ويُقدم تجارب ثقافية تجمع بين عوالم الموضة والموسيقى والفن والتصميم. لا توجد لحظة مملة أبداً في منتجع سو جزر المالديف.

بالإضافة إلى ذلك، ستجد العائلات نادي ذا نست المُخصص للأطفال مليئًا بمجموعة كبيرة من الألعاب والأنشطة الممتعة، بينما سيستمتع المراهقون بمساحة خاصة تلهم ُعرف باسم “ذا زون”، تحتوي على غرفة ألعاب ومنطقة خارجية مميزة. كما يضمُ المنتجع مخيم للعافية يقع في مساحات خضراء استوائية جميلة، يضمُ غرف علاج متخصصة وحمام تقليدي وغرف بخار وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، وبالنسبة للضيوف الذين يتطلعون إلى ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، يُقدم مركز الرياضات المائية الواقع على الشاطئ تجربة فريدة تسمى “الجزيرة الغريبة المطلقة”، حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المائية المثيرة.

لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.so-maldives.com أو التواصل مع فريق الحجوزات عبر البريد الإلكتروني : SO.Maldives.Reservations@so-hotels.com

نبذة عن فنادق سو/ SO

تأسست فنادق سو/ SO كمجموعة فنادق مرغوبة تحمل في طياتها عالم الموضة. احتلت المجموعة المسرح العالمي للفنادق بأناقتها للمرة الأولى في عام 2011، ومنذ ذلك الحين تستمر في لفت الانتباه بتصميماتها الرائدة ونهجها الإبداعي في عالم الفخامة. تتميز فنادق سو/ بتعاونها البارز مع صناع الأزياء العالميين، حيث تعاونت مع بعض من أشهر المصممين في العالم، بما في ذلك غيوم هنري وكريستيان لاكروا وفيكتور رولف، لإنشاء مساحات فريدة وملابس مميزة ووسائل راحة مبتكرة وتجارب فريدة تمنح الضيوف شعورًا بالتصميم والتألق.

تنتشر فنادق سو/ SO في بعض من أكثر الوجهات الحيوية والاجتماعية في جميع أنحاء العالم، مثل برلين وبانكوك وسانت بطرسبرغ، ومؤخرًا تم افتتاح فندق جديد للمجموعة في باريس في سبتمبر 2022. وستستمر العلامة التجارية بالتوسع الجريء حيث من المقرر افتتاح فندق سو أبتاون في دبي في صيف 2023، ومنتجع سو/ SO جزر المالديف في نوفمبر 2023.

تعتبر فنادق سو/ SO جزءًا من شركة إينيسمور، وهي شركة ضيافة إبداعية تعتمد على التنوع الثقافي والاجتماعي. تضم المجموعة عددًا من العلامات التجارية العالمية لريادة الأعمال التي تهدف إلى تحقيق أهداف مؤسسيها. وبهذا، ستستمر العلامة التجارية لفنادق سو/ SO في نشر بصمتهم الجريئة على مستوى العالم وإثراء تجربة الضيوف بتصميماتهم المبتكرة وأجوائهم المميزة.

نبذة عن إينيسمور

شركة إينيسمور هي شركة ضيافة إبداعية، تضم مجموعة عالمية من العلامات التجارية المرموقة لريادة الأعمال، وتم تأسيسها على يد مؤسسين طموحين يسعون لتحقيق أهدافهم. تتولى إينيسمور إدارة ورعاية العقارات والتجارب الفريدة في بعض من أكثر الوجهات إثارة حول العالم.

تأسست شركة إينيسمور وفنادق أكور في عام 2011 من قبل رائد الأعمال شاران باسريشا وفي عام 2021، دخلت الشركتان في مشروع مشترك لإنشاء كيان مستقل جديد، حيث تمتلك فنادق أكور أغلبية الأسهم. تتمتع الشركة المستقلة الجديدة بموقعها كواحدة من أسرع شركات الضيافة نمواً في العالم، وتجمع الشركة بين خبرة إينيسمور في بناء العلامات التجارية وإحداث تأثير إبداعي، والتصميم وتقديم التجارب الأصيلة، بجانب الخبرة والتوزيع الواسع لفنادق أكور وقاعدتها الكبيرة من العملاء والشركاء.

تحت قيادة المؤسس والرئيس التنفيذي المشارك، شاران باسريتشا، والرئيس التنفيذي المشارك، جوراف بوشان، تمتلك شركة إينيسمور 14 علامة تجارية رائدة في مجال الضيافة، وتمتلك وتدير 91 عقاراً حالياً، بالإضافة إلى 143 مشروعاً آخر قيد التطوير. كما تضمُ مجموعة إينيسمور أكثر من 150 مطعم ووجهة متنوعة تقدم تجارب مميزة للضيوف والزوار.

تضع شركة إينيسمور الابتكار في صميم أعمالها، وتحرص على تفعيل ذلك من خلال أربعة استوديوهات داخلية متخصصة. تتولى هذه الاستوديوهات جميع جوانب تجربة الضيوف، بما في ذلك منصة كارت بلانشد الشهيرة التي تقدم تجربة طعام ومشروبات متكاملة وفقًا لطلب الضيوف. كما يضم الاستوديو الإبداعي مصممي الديكور الداخلي والجرافيك، في حين يعمل المنتج الرقمي ومختبر الابتكار التقني على تطوير التقنيات والحلول الجديدة. تركز شركة إينيسمور على إحداث تأثير إيجابي على المجتمع والعالم، وتسعى لبناء مجتمعات شاملة بين فرق العمل وفي المجتمعات التي تعمل بها، حيث تعتبر هذه الأماكن بمثابة منازل لها.

تم تصنيف شركة إينيسمور ضمن قوائم فاست كومباني الأكثر ابتكارًا في العالم لعامي 2020 و2021، حيث احتلت المرتبة رقم 29 في قائمة FT1000: أسرع الشركات نموًا في أوروبا. كما تم اختيارها كجزء من قائمة FT Future 100 – الشركات الأسرع نمواً في المملكة المتحدة والتي تشكل مستقبل قطاعها. تشمل مجموعة إينيسمور مجموعة من العلامات التجارية المرموقة مثل: 21 سي، 25 أورز، ديلانو، جلين إيجلز، هايد، جو أند جو، ماما شيلتر، موندريان، ورجانز أوريجينالز، س ل س، سو/، ذا هوكستون، وترايب أند ووركينغ فروم.

لمزيد من المعلومات حول شركة إينيسمور، يُرجى زيارة موقعهم الإلكتروني: www.ennismore.com.

نبذه عن كروس رودز جزر المالديف

تم تصميم كروس رودز جزر المالديف ليكون تحفة تجمع بين حكايات الماضي وإلهام الحاضر، وهو الفصل التالي في قصة واحدة من أروع الوجهات في العالم. يعد هذا المكان المتكامل متعدد الجزر إنشاءً من فنادق ومنتجعات ذا اس، الفرع الضياف في سينجا إستيت، ويتألف حاليًا من ثلاث منتجعات استثنائية: ساي لاجون جزر المالديف، وكوريو كولكشن من هيلتون، وهارد روك. تقع هذه المنتجعات على بُعد 800 متر من بعضها البعض عبر مارينا كروس رودز وشاطئ بحيرة إمبودو، ويبعدون فقط 15 دقيقة بالقارب عن مطار ماليه فيلانا الدولي. أما المنتجع الثالث والمبهج في كروس رودز جزر المالديف هو منتجع سو/ جزر المالديف، والذي يشكل مشروعًا مشتركًا بين فنادق ومنتجعات ذا اس وشركة واي إيكو العالمية للتطوير (WEWD)، وهي مجموعة رائدة في مجال الأعمال والعقارات.

 

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .