مشيرب قلب الدوحة تستقبل أكثر من 60 ألف زائر في احتفالات عيد الأضحى

مشيرب قلب الدوحة

استقبلت مشيرب قلب الدوحة ما يزيد عن 60 ألف زائر وبالأخص من أشقاء دولة قطر من المملكة العربية السعودية والكويت وسلطنة عمان الذين توجهوا للدوحة برًا لقضاء أجازتهم والاستمتاع باحتفالات عيد الأضحى المبارك على مدار سبعة أيام.

وفي هذا الصدد، وصفت السيدة مريم الجاسم، مديرة العلاقات العامة والاتصال في مشيرب العقارية، مدينة مشيرب قلب الدوحة بأنها “حي المستقبل بامتياز نظرا لكونها الجهة المفضلة لمختلف الفئات من العائلات وزوار دولة قطر ورجال الأعمال بما توفره من أجواء ممتعة وسهولة الوصول إليها”.

وأضافت الجاسم: “إن أبرز ما يميز المدينة تصميمها المترابط وتطورها الرقمي وما تقدمه كمدينة ذكية من مزايا عديدة للمستأجرين بالأماكن التجارية أو السكنية”.

وخلال فترة العيد، نظمت مشيرب قلب الدوحة سلسلة من الأنشطة الممتعة الموجهة لجميع أفراد العائلة ومن بينها: توزيع الهدايا عبر المسابقات، وعروض للألعاب السحرية، وأكشاك لالتقاط الصور، وغرف للألعاب الإلكترونية، وسباقات للسيارات الكهربائية، وجلسات رسم تفاعلية، وأنشطة للحرف اليدوية للأطفال في مشيرب جاليريا.

الجدير بالذكر أنه يمكن الوصول إلى مشيرب قلب الدوحة عبر المترو، كما تتوافر بالمدينة العديد من المواقف للراغبين في التوجه إليها بالسيارات.

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .