احتفالًا بيوم السياحة العالمي

مشيرب العقارية تعلن أسماء الجهات المحلية الراعية للقمة العالمية للعافية وتطلق حملة شهر العافية

مشيرب العقارية

احتفلت مشيرب العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري المستدام في قطر، بيوم السياحة العالمي الذي يسلط الضوء هذا العام على الحاجة إلى المزيد من الاستثمارات الموجهة بشكل أفضل نحو الناس وكوكب الأرض، وتماشيًا مع ذلك، أعلنت الشركة عن أسماء الجهات المحلية الراعية للقمة العالمية للعافية المقبلة، المقرر عقدها في مشيرب قلب الدوحة في الفترة من 6 إلى 9 نوفمبر 2023، إذ تستقطب القمة خبراء في مجالات الضيافة والصحة والعافية لمناقشة أهمية الاستثمار في خدمات العافية. كما أطلقت مشيرب العقارية حملة شهر العافية، وهي مبادرة شاملة مخصصة لتسليط الضوء على عافية الأفراد والمجتمع وفي مكان العمل.

 

أبرز المؤسسات السياحية في قطر تجتمع في القمة العالمية للعافية

تمكنت مشيرب العقارية من استقطاب مجموعة من الجهات البارزة الراعية لنسخة هذا العام من القمة العالمية للعافية في قطر، الملتقى البارز لمحترفي قطاع العافية حيث يتبادلون الأفكار، والمعلومات، وأحدث التوجهات التي تؤثر على السوق، وتضم قائمة الجهات الراعية “قطر للسياحة”، والخطوط الجوية القطرية ومجموعة شاطئ البحر. أما شركاء الإعلام الرقمي، فهم كل من “آي لوف قطر”، ومنصة مشيرب قطر، ومرسال قطر، و”قطر ليفنج”  وشركة “علاقات”. وستعمل تلك الجهات المرموقة على الارتقاء بالقمة من خلال تعزيز انتشارها بين جمهورٍ أوسع في سوق العافية الإقليمي.

وأعرب المهندس علي الكواري، الرئيس التنفيذي لشركة مشيرب العقارية، عن امتنانه للجهات الراعية للقمة، قائلاً: “إن التزامنا بتعزيز العافية والابتكار والاستدامة يتماشى تمامًا مع رؤيتنا لبناء عالمٍ أفضل وأكثر صحة. سنعمل مع أكبر الشركات والمؤسسات في قطر على تمهيد الطريق نحو مستقبل أكثر إشراقًا وصحة للجميع. شكرًا لمساهماتكم في تحقيق التغيير الإيجابي”.

وتعليقًا على القمة المقبلة، قال سعادة السيد سعد بن علي الخرجي، نائب رئيس قطر للسياحة: “نحن فخورون بشراكتنا مع مشيرب العقارية التي تهدف إلى تعزيز مكانة قطر كمركز عالمي لاستضافة كبرى الفعاليات، ودعوة العشرات من المهنيين والباحثين عن الصحة والسلامة لتجربة المرافق ذات المستوى العالمي التي توفرها قطر كجزء من بنيتها التحتية الموسعة للضيافة. بالإضافة إلى ذلك، توفر قطر لزوارها رحلات على مدار العام لاستكشاف الوجهة والاستمتاع بأشعة الشمس والبحر والرمال، الأمر الذي يجعلها الوجهة المثالية للاستجمام من خلال مرافقها السياحية الطبيعية الخلابة.”

 

وقال السيد صقر المهندي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شاطئ البحر: “ندرك في مجموعة شاطئ البحر أهمية الرفاهية الشاملة ونفخر بدعم هذه القمة المرموقة التي تجمع القادة العالميين في مجال العافية. إن التزامنا بالابتكار والاستدامة يتوافق تمامًا مع قيم القمة، مما يجعل هذه الشراكة أمرًا طبيعيًا”.

شهر العافية:   وقت التغيير

انطلاقاً من شعار القمة العالمية للعافية هذا العام، ” وقت التغيير”، أعلنت مشيرب العقارية أيضاً عن خطتها لإطلاق حملة “شهر العافية”  والتي تطلقها لأول مرة في منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بمشيرب التي تستمر من منتصف أكتوبر إلى منتصف نوفمبر وذلك لاستعراض البرامج الخاصة خلال هذه الحملة والفعاليات المصاحبة والتوعية حول احدث العلاجات والنصائح المتعلقة في الصحة والعافية، واستعراض خدمات مراكز الاستجمام فنادق مشيرب قلب الدوحة ومنتجع زلال الصحي.

وبهذه المناسبة، قالت مريم سلطان الجاسم، مدير العلاقات العامة والاتصال في مشيرب العقارية: “يمثّل شهر العافية جزءًا من التزامنا بتعزيز مجتمعات أكثر صحة وسعادة. نحن نؤمن بأن العافية يجب أن تكون في متناول الجميع، ومن خلال هذه الحملة، نهدف عبر مواقعنا و منصاتنا الالكترونية إلى تشجيع أفراد المجتمع على إعطاء الأولوية لصحتهم ورفاهيتهم من خلال منحهم الفرصة لتجربة أنشطة العافية “.

وتُعتبر مشيرب قلب الدوحة في حد ذاتها مثالاً لتصميم المدن الذي يتمحور حول الإنسان، حيث تتميز بطرقها الصديقة للمشاة وحركة المرور المنخفضة، وتشجيع ركوب الدراجات والنشاط البدني، والحد من التلوث، وتعزيز التفاعلات المجتمعية. كما تتميز المدينة بالعديد من المساحات الخضراء والزوايا المريحة للاسترخاء، ومسارات مريحة للمشاة طوال العام.

جديرٌ بالذكر أن مشيرب العقارية هي الراعي المستضيف للقمة العالمية للعافية، ويتولى رئاسة القمة كل من المهندس علي الكواري، الرئيس التنفيذي لمشيرب العقارية، وكاثي فيليسيانو تشون، مؤسسة شركة كاتش أون – إحدى شركات فين بارتنرز.

التسجيل في النسخة السابعة عشر للقمة العالمية للعافية مفتوح الآن. تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني للقمة العالمية للعافية لمعرفة المزيد والتسجيل للحضور هذا العام في مشيرب قلب الدوحة.

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .