لعبة “حرب الممالك” الأكثر ترقّباً متوفرة الآن على متجر HUAWEI AppGallery

حرب الممالك

يرحّب متجر HUAWEI AppGallery، منصة توزيع التطبيقات الرسمية لأجهزة هواوي وأحد أفضل 3 أسواق للتطبيقات في العالم، بإضافة “حرب الممالك“، باللعبة الأحدث من نوعها والأكثر إقبالاً، والتي تعد من الألعاب الاستراتيجية الجماعية والمتعددة اللاعبين عبر الإنترنت. وبهذه الخطوة، سيحظى عشاق الألعاب الآن بخوض تجربة لعب مشوقة وحماسية ليشقوا طريقهم نحو المجد في عالم التحدي والمنافسة الحقيقية، وذلك بفضل القدرات المرئية والصوتية الفائقة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من هواوي.

تقدم لعبة “حرب الممالك” للاعبين تجربة غامرة وهم يبنون ممالكهم الخاصة ويقودون جيوشهم لغزو أراضي العدو. بفضل طريقة لعبها المثيرة ورسوماتها المذهلة، أصبحت “حرب الممالك” بسرعة اللعبة المفضلة لدى اللاعبين في جميع أنحاء العالم. كما تتميّز اللعبة على متجر AppGallery بسهولة وبساطة استخدامها، مما يتيح للاعبين تنزيل  “حرب الممالك” والبدء في لعبها بسهولة وبنقرات قليلة والاستمتاع بساعات لا نهاية لها من المرح والإثارة.

 

يمكن لمحبي ألعاب المحمول في المغرب الاستفادة

يمكّن متجر AppGallery المستخدمين المغاربة من إجراء عمليات الشراء داخل التطبيق والتحديثات المفضلة بالدرهم بسلاسة من خلال خدمة الدفع المباشر (DCB)، وهي طريقة دفع آمنة. يتيح DCB لمشتركي الدفع المسبق والدفع الآجل شراء احتياجاتهم باستخدام رصيد الهاتف المحمول (رصيد الهاتف).

 

يضم تطبيق لعبة “حرب الممالك” ما يزيد عن 50 شخصية تاريخية، بما فيها كليوباترا ويوليوس قيصر ومرلين وليونيداس ومولان وروبن هود من بين عظماء آخرين خلدهم التاريخ من مختلف الحضارات، والذين هم على استعداد لمساعدة البشرية.

من خلال تسخير قدراتهم الفائقة، سيقاتل هؤلاء الخالدون من أجلك لطرد الأعداء أو إنقاذ العالم أو اتمام حملة القضاء على المتطرفين الأشرار. بالإضافة لذلك، يرقد سبعة أنواع مختلفة من التنانين في كهف التنين الغامض، والمحاربون الأقوياء وحدهم فقط القادرون على إيقاظهم. بإمكان اللاعبين الذين لديهم الشجاعة الكافية الحصول على بيضة تنين ملحمية والتي ستمدّ كل واحد منهم بقوة خارقة وتحوله إلى مقاتل شرس.

 

إذا كنت تبحث عن تجربة ألعاب جديدة ومشوّقة، فما عليك سوى تشغيل متجر HUAWEI AppGallery على هاتف هواوي الذكي أو الجهاز اللوحي من هواوي وتنزيل لعبة “حرب الممالك” الآن. إلى جانب أن اللعبة متاحة باللغة الإنجليزية فهي مترجمة بالكامل إلى اللغة العربية. وبصرف النظر عن الأهمية المتزايدة التي يشهدها قطاع الألعاب في المنطقة، فهذا يعني أن اللاعبين الناطقين باللغة العربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سيتمكنون من فهم آليات اللعب بسرعة، ومتابعة سيناريو المعارك والانغماس في عالم هذه اللعبة الآسر.

 

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .