في الشارقة ومسقط وقطر ومصر وسويسرا ومونتينيغرو

فنادق ومنتجعات ذا تشيدي تُقدم عروضًا حصرية وتجارب إقامة فريدة من نوعها

قدم شركة جنرال لإدارة الفنادق المحدودة (GHM)، الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق والمنتجعات الأنيقة في مختلف وجهات العالم، مفهوم إعادة تعريف تجارب السفر الفاخرة من خلال مجموعة مختارة من تجارب الإقامة في الأجنحة في ست وجهات رائعة اعتبارًا من سبتمبر 2023. حيث تتنوع هذه الوجهات بين الثقافة الساحرة في إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى روعة جبال الألب في أندرمات، سويسرا، وهدوء لوستيكا باي في مونتينيغرو. تقدم جي اتش أم تجارب إقامة “الأجنحة” في فنادق ومنتجعات ذا تشيدي، مما يضمن للمسافرين تجربة فريدة تجمع بين الفخامة والأناقة واللحظات التي لا تُنسى.

فندق ذا تشيدي البيت، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة – باقة الإقامة الرومانسية الأنيقة

 

 

 

 

 

 

يُقدم فندق ذا تشيدي البيت، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، للضيوف إجازة رومانسية فريدة من نوعها مع عرض باقة “الرومانسية الأنيقة” الخاص. استمتعوا بتجربة الإقامة مع ترقية مجانية إلى الجناح التراثي الفاخر، الذي يقدم لكم لحظات استثنائية مع طقوس الحمام التقليدي ووجبة الإفطار اليومية في الغرفة. يضمُ العرض كذلك عشاء فاخر مكون من ستة أطباق يُقدم وسط أجواء رومانسية حالمة عند غروب الشمس، للاستمتاع بالراحة الاستثنائية في الجناح.

أما بالنسبة للضيوف الذين يبحثون عن عطلة طويلة، يقدم عرض “إقامة لمدة ثلاثة أيام وادفع عن يومين فقط” لتمديد إقامتك بأسعار مميزة في الجناح التراثي. تبدأ أسعار باقة “الرومانسية الأنيقة” من 2500 درهم إماراتي، بينما تبدأ أسعار عرض “إقامة لمدة ثلاثة أيام وادفع عن يومين فقط” من 2000 درهم إماراتي، تُقدم هذه الباقتين فرصة رائعة للاستمتاع بالاسترخاء في جو من الفخامة والتراث الغني لمدينة الشارقة.

ذا تشيدي أندرمات في سويسرا – باقة الإقامة في جناح حصري  

استمتع برحلة ساحرة لا مثيل لها في سويسرا واكتشف جمال المناظر الطبيعية الخلابة مع العرض الحصري المُقدم من فندق ذا تشيدي أندرمات في سويسرا. تبدأ تجربة الضيوف بالاستقبال الرائع والتوصيل المجاني من مطار زيورخ الدولي، مما يجعل رحلتك سهلة وخالية من التوتر. بعدها يمكنهم اختيار الإقامة من بين مجموعة رائعة من الخيارات في الفندق، بما في ذلك جناح فوركا وجناح جوتهارد، اللذين تم تصميمهما بعناية لضمان الراحة والأناقة الفاخرة. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل الضيوف على قسيمة بقيمة 200 فرنك سويسري كهدية ترحيبية للاستمتاع بتجربة استثنائية تجمع بين الفخامة وجمال الطبيعة.

لا تفوتوا فرصة حجز ملاذكم السويسري الخاص بأسعار تبدأ من 15,000 فرنك سويسري لليلة الواحدة، واستمتعوا بالإقامة حتى 31 ديسمبر 2023.

ذا تشيدي الجونة، البحر الأحمر في مصر – باقة الأجنحة الفاخرة  

اجعلوا عطلتكم في شهر سبتمبر تجربة فاخرة لا تُضاهى مع عرض الأجنحة الرائع الذي يقدمه فندق ذا تشيدي الجونة. استمتعوا بتجربة سلسلة وخالية من التوتر بدءًا من اللحظة التي تصلون فيها إلى المطار وحتى عودتكم، حيث يُقدم لكم الفندق خدمة النقل المجانية ذهابًا وإيابًا، لا تفوتوا كذلك فرصة الاستمتاع بوجبة إفطار لذيذة في غرفتكم طوال فترة الإقامة. للاستفادة من هذا العرض الرائع، ما عليكم سوى حجز إقامة لمدة ثلاث ليالٍ على الأقل في إحدى الفئات المحددة. كما يقدم الفندق سياسة إلغاء مرنة تُتيح لكم إجراء التغييرات اللازمة حتى ثلاثة أيام قبل تاريخ تسجيل الوصول، مما يمنحكم راحة البال. بالإضافة إلى ذلك، يتاح لكم الوصول المجاني إلى خدمة الواي فاي في الغرف والمناطق العامة لضمان تجربة إقامة مثالية.

وكمكمل لتجربتكم المميزة، يقدم لكم الفندق فرصة استمتاع استثنائية مع “باقة الذواقة” الخاصة به لتحظوا بإجازة لا تُنسى. حيث تشمل هذه الباقة إقامة لمدة ليلتين ضمن باقة المبيت والإفطار، وفرصة للاستمتاع بجولة رومانسية بالدراجة الكهربائية لشخصين. بالإضافة إلى ذلك، ستتاح لهم فرصة تذوق وجبة فاخرة في حفل عشاء رومانسي مكون من ثلاثة أطباق مصممة بعناية خصيصًا للأزواج. تلك هي الطريقة المثلى لتضيف لمسة من السحر والرومانسية إلى إجازتك.

ذا تشيدي كتارا، قطر – باقة تجديد النشاط الأنيقة

 

استعدوا لتجربة ملاذٍ ملكي بباقة “تجديد النشاط الأنيقة” المقدمة من فندق ومنتجع ذا تشيدي كتارا. ابدأوا يومكم بفطور لذيذ في مطعم “ذا ريستورانت”، ثم امنحوا انفسكم تجربة فريدة من نوعها في أجنحة فاخرة تجمع بين الرفاهية والتجديد. دلّلوا انفسكم بجلسة تدليك بالأسلوب البالينيزي لمدة 30 دقيقة لشخصين ومن ثم بعد ذلك، استمتعوا بتذوق نكهات شاي ما بعد الظهيرة المميزة.

بالإضافة إلى ذلك، ستحصلون على خصم بنسبة 20% على وجبات الغداء والعشاء في مطاعم المنتجع الفاخرة، ولا تفوتوا فرصة الاستمتاع بالهدوء في حمامي السباحة الفريدين وسط الأجواء الرومانسية على الشاطئ. إنها تجربة شاملة ستجدد الروح والحماس.

ذا تشيدي لوستيكا باي، مونتينيغرو – باقة الأجنحة المميزة

اغتموا فرصة الهروب إلى شواطئ مونتينيغرو الخلّابة مع عرض الأجنحة الخاصة المقدم من فندق ذا تشيدي لوستيكا باي. عندما يقوم الضيوف بالحجز مباشرةً لإقامة لا تقل عن ثلاث ليالٍ، سيحصلون على خصم كبير يصل إلى 10%، مما يجعل التجربة الفاخرة في متناول الجميع.

تتضمن الإقامة مزايا استثنائية إضافية مثل رصيد بقيمة 20 يورو لكل غرفة يمكن للضيوف استخدامه في علاجات السبا، وترقيات مجانية حسب التوافر، وخيارات مرنة للوصول المبكر والمغادرة المتأخرة، ومشروب ترحيبي دافئ عند الوصول، ولبدء يومك بشكل صحيح، يمكنك الاستمتاع بوجبة إفطار لذيذة من القائمة الانتقائية.

تمنحكم هذه الباقة الفرصة الكاملة للاسترخاء والاستفادة من المرافق الصحية والسبا ونادي اللياقة البدنية المتوفرة، بالإضافة إلى التمتع بمعاملة رائعة في غرفة الترحيب والمفاجآت اليومية في ترتيب الأسرّة. كما يوفر الفندق وسائل راحة فريدة للأطفال وحتى الحيوانات الأليفة لضمان استمتاع كل فرد من أفراد العائلة بإقامتهم.

ذا تشيدي مسقط، عُمان – باقة تجارب الأجنحة الرائعة

فندق ذا تشيدي مسقط يقدم مجموعة رائعة من تجارب الإقامة في الأجنحة الفاخرة. حيث يمكنكم الاستفادة من باقة “الهروب الرائع” بأسعار تبدأ من 119 ريال عماني لليلة الواحدة، وهذا العرض متاح حتى 3 يناير 2024. أما إذا كنتم من مُحبي الجولف، يوفر لكم الفندق باقة “جولف إسكيبايد” التي تشمل الإقامة في مجموعة متنوعة من الغرف مع جولتين من الجولف عبارة عن 18 حفرة لكل إقامة، وجلستين من التدليك البالي القديم لمدة 60 دقيقة. أما بالنسبة للضيوف يبحثون عن التجديد والعافية، توفر باقة “العافية الثلاثية” تجربة شاملة تشمل الإقامة وعلاج الحجامة بالإضافة إلى جلسة يوجا وجلسات خاصة. كما يضمُ العرض باقة “علاج الأزواج” المُخصصة للأزواج الباحثين عن تجربة رومانسية تشمل عشاء خاص على الشاطئ وجلسات تدليك مع مشروبات متنوعة لإضفاء لمسة من الرومانسية. كما تتوفر أيضًا ليال إضافية بأفضل الأسعار المتاحة لضمان أن كل لحظة في إقامتكم في فندق ذا تشيدي مسقط تكون استثنائية.

بهذا السياق أدلى كليمنت كوه، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق في شركة جنرال لإدارة الفنادق المحدودة، بتعليق حول هذه العروض والتجارب الجديدة، قائلاً: “كعلامة تجارية تُعتبر مرادفًا للتميز في صناعة الضيافة، نحن نفخر بتقديم تجارب فريدة من نوعها تخلّد في الذاكرة. كما أننا نهدف من خلال عروضنا إلى إشعال شغف السفر لدى ضيوفنا الخاصين الذين يسعون لخلق ذكريات سفر مميزة تتيح لهم استكشاف العالم بأناقة، حيث تتميز كل من منتجعاتنا بوجود محطة فريدة من نوعها تنتظر من يكتشفها. بالإضافة إلى ذلك، تعيد الأجنحة الاستثنائية في فنادق ومنتجعات ذا تشيدي تعريف الفخامة وتقدم تجربة لا مثيل لها”.

تجدر الإشارة إلى أن شركة جنرال لإدارة الفنادق المحدودة، كونها الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق والمنتجعات الأنيقة في جميع أنحاء العالم، قامت مؤخرًا بإطلاق موقعها الإلكتروني الجديد، الذي يتعهد بتقديم عروض بصرية جاذبة لأفكار السفر المثيرة. لمزيد من المعلومات والتفاصيل، ندعوكم لزيارة الموقع الإلكتروني لمجموعة جنرال لإدارة الفنادق المحدودة – أسلوب ضيافة لا ينسى – GHM

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .