شركة HP تعزز إمكانات العمل متنوع الأماكن في جيتكس أفريقيا

HP

تنضم شركة HP Inc (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: HPQ) إلى الفعاليات الافتتاحية في معرض “جيتكس أفريقيا” الذي يقدم إلى المنطقة مجموعة قوية من المنتجات والخدمات المصممة لتقديم تجارب فعالة في العمل متنوع الأماكن إلى جانب المساواة في مكان العمل عبر جميع أساليب الاستخدام، والإعدادات، والمواقع. وستقام أنشطة عرض HP التي تتضمن مجموعة شاملة من حلول العمل متنوع الأماكن المبتكرة في جناح 1C-10 في القاعة رقم 1 في معرض جيتكس أفريقيا، بدولة المغرب.

يهدف معرض جيتكس أفريقيا – أكبر حدث تقني في القارة – إلى تسريع بناء مجتمعات تقنية جديدة والمساعدة في تعزيز الهدف المشترك المتمثل في الارتقاء بالتطلعات والإنجازات الرقمية لأفريقيا. تنضم HP إلى هذا التجمع الشامل لجميع قادة الصناعة للتواصل مع الأطراف المعنية والعملاء في أفريقيا ولاستعراض الطرق التي تعمل بها الشركة لتشكيل مستقبل القارة عن طريق تقديم حلول مستدامة، وشاملة، وقائمة على التكنولوجيا.

وفي هذا الشأن صرح إيرتوغ آييك المدير العام لشركة HP في الشرق الأوسط وأفريقيا بقوله “لطالما كان تركيز HP واستثماراتها في أفريقيا عالية المستوى ونحن نشجع على زيادتها. نؤمن بمساعدة عملائنا وشركائنا، ولاسيما في هذه الأوقات المتغيرة، ليصبحوا أكثر قدرة على المنافسة، وأكثر إنتاجية، وكفاءة. لقد تغيرت قواعد العمل تمامًا خلال العامين الماضيين، ودخلنا عصرًا جديدًا من العمل أصبحت الخطوط الفاصلة بين العمل المكتبي والعمل من المنزل تكاد تكون معدومة. ولقد تطورت مجموعة منتجاتنا وخدماتنا الجاهزة للمستقبل لتعكس ذلك، لا سيما في البلدان التي تعاني من ضعف البنية الأساسية والاتصالات”.

كما أشار في نفس السياق صلاح وردي، المدير العام لشركة HP في منطقة شمال غرب أفريقيا قائلاً: “لطالما كان عملنا في أفريقيا يُركز على تعزيز المساواة، ودعم التعليم، وإزالة الحواجز من أمام الشركات لمساعدة أصحاب المشاريع من خلال الابتكار التكنولوجي. وهكذا، فإن معرض جيتكس أفريقيا يساهم في تحقيق كل هذه الأهداف – مما يجعل مشاركتنا في مؤتمر قمة التكنولوجيا الأبرز هذا تحظى بأهمية كبيرة.

العمل بكفاءة، من أي مكان وفي أي وقت

لقد أدي التحول إلى العمل بمرونة ومن مواقع مختلفة إلى تسريع حاجة المؤسسات إلى توسيع نطاق قدرات الشبكة والأمان، بما يعادل اتخاذ القرارات السريعة لنشر الحلول التي تعمل على تحسين الأمان وتجربة المستخدم. تعيد مجموعة المنتجات الجاهزة للمستقبل من HP تعريف التعاون الفعّال والإنتاجية من أجهزة الكمبيوتر التجارية، ومحطات العمل، والأجهزة الطرفية، والخدمات التي تقدم تجارب استثنائية من أي مكان – مما يبشر بدخول عصر جديد من العمل متنوع الأماكن.

 

يظل تحديد حل التعاون المناسب ونشره لضمان أفضل تجربة أحد الاعتبارات الأساسية، كما هو واضح من النتائج المستخلصة من تقرير العمل متنوع الأماكن من HP Wolf Security لعام 2023. ويدعم ذلك أيضًا النتائج المستخلصة من رؤى HP للعمل متنوع الأماكن، والتي أظهرت أنه على الرغم من أن 22٪ فقط من العاملين الذين يعدون أنفسهم “ناجحين” في العمل من أماكن مختلفة، فإن الغالبية (90٪) من هؤلاء الناجحين يعتقدون أن الوصول إلى التكنولوجيا والأدوات المناسبة يؤدي إلى تجربة عمل إيجابية. وتدعم هذه النتائج الفكرة القائلة بأن كل مكان عمل (بغض النظر عن مرحلة تبنيه للعمل متنوع الأماكن) يحتاج إلى زيادة الابتكارات وتجاوز العقبات لتيسير الدخول إلى مستقبل العمل الجديد والتكيف معه.

 

التغلب على العقبات التي تحول دون إدارة أجهزة الكمبيوتر عن بُعد باستخدام HP Wolf Connect

يمكن للإستراتيجية الرقمية المناسبة، في ظل تحول العمل متنوع الأماكن إلى أمر طبيعي، أن تمكن الموظفين من الجمع بين العمل المادي والرقمي بطريقة تخدم احتياجات التشغيل الفورية للأعمال على أفضل وجه وتضمن إنتاجية متواصلة للموظفين. ولهذا فإن خدمة البرامج التي يمكن أن تجعل هذا حقيقة ليست مطلبًا فحسب ولكن أولوية لا سبيل لإنكارها.

تُعد HP Wolf Protect and Trace مع HP Wolf Connect أول خدمة برمجية في العالم تتمتع بقدرات مثل تحديد موقع جهاز الكمبيوتر وقفله ومحوه بياناته عن بُعد، حتى عند إيقاف تشغيله أو فصله عن الإنترنت2. يوفر حل Wolf Connect اتصالًا عالي المرونة وآمنًا بأجهزة الكمبيوتر البعيدة، ويزود فريق تكنولوجيا المعلومات بالقدرة على حماية البيانات الحساسة أثناء التنقل. وهكذا، يمكن لفرق تكنولوجيا المعلومات إدارة القوى العاملة الموزعة في أماكن متنوعة بسهولة – مما يقلل بدروه الوقت والجهد اللازمين لحل طلبات الدعم، وتأمين البيانات من الضياع أو السرقة للحد من أي خرق محتمل ولتحسين إدارة الأجهزة المملوكة.

حلول طباعة مسؤولة مصممة للمكاتب متنوعة الأماكن بمفهومها الجديد

مع الأخذ في الاعتبار الاتجاه الحالي نحو العمل متنوع الأماكن، تم تصميم حلول الطباعة عالية الأداء من HP لمساعدة كلا النوعين من الشركات بجميع أحجامهما على زيادة الإنتاجية وتقليل حالات الانقطاع، وتلبية متطلبات طرق العمل الحديثة من خلال تقديم تقنيات لتعزيز إنتاجيتها وتزويد المستهلكين بطباعة مستدامة وموفرة بدرجة كبيرة من حيث التكلفة.

سلسلة طابعات HP Color LaserJet الجديدة مدعومة بالكامل بالجيل المتطور من مسحوق الحبر المستدام من HP، والذي يوفر ما يصل إلى 27% من استهلاك الطاقة3 وما يصل إلى 78%4 من البلاستيك المستخدم في عملية التغليف.

يقدم الجيل المتطور من الطابعات القابلة لإعادة التعبئة، وهي طابعات HP Smart Tank ، تجربة مستخدم راقية المستوى من خلال إعداد سهل وسلس وميزات ذكية واتصال أفضل – بما في ذلك شبكة Wi-Fi ذاتية الإصلاح والاستخدام أثناء التنقل من خلال تطبيق Smart . كما أن الطابعة مصنوعة باستخدام ما يصل إلى 25٪ من مواد بلاستيكية مُعاد تدويرها،5 ومزودة بنظام إعادة تعبئة الحبر الذي يساهم في إنتاج المزيد من المطبوعات بأقل قدر من الهدر، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لاحتياجات الطباعة بكميات كبيرة حيث تحظى الجودة بالأفضلية، ولكن تحظى الاستدامة كذلك بالتقدير.

حلول من HP للقوى العاملة تهدف لتنمية الأعمال وتعزيز قدرات الفريق

 

يُمثل العمل متنوع الأماكن أحد أكبر التحولات التي مرت بها القوى العاملة على الإطلاق، ولكنه أيضًا واحدًا من أكبر التحديات التي واجهت الشركات في هذا العقد. يتعرض كبار مسؤولي المعلومات لضغط غير عادي لتحويل أعمالهم رقميًا وتحديث عملياتهم مع ضمان أن موظفيهم منتجين ومتحمسين.

إنهم بحاجة إلى تقديم تجربة رقمية مذهلة للموظف بطريقة لا تعرّض الأمان للخطر وتسمح بالمرونة مع تغير احتياجات أعمالهم. وبفضل توفر عروض مثل HP Active Care وHP Proactive Insights، من بين تقنيات أخرى، تمكّن حلول HP للقوى العاملة العملاء من تغيير طريقة عملهم.

 

بفضل تراثها الغني الذي يمتد على مدار 80 عامًا، فإن نشر HP لمجموعة أعمالها الجاهزة لتحديات المستقبل يجسد فهمًا وتقديرًا لمستقبل العمل. بدءًا من الأداء المتميز إلى التعاون السلس والإنتاجية العالية بين الأجهزة والمواقع، تقدم HP تجارب استثنائية من أي مكان. ويتجسد هذا أيضًا في انضمام HP مؤخرًا إلى خبراء UC (الاتصالات الموحدة) Poly، مع التركيز على ابتكار العمل متنوع الأماكن. والأهم من ذلك، تحقيق المساواة – لضمان سماع الجميع ورؤيتهم بوضوح.

 

تعرض HP مجموعة من المنتجات والحلول الجديدة المبتكرة المصممة خصيصًا لتجهيز العملاء للنجاح في عصر العمل متنوع الأماكن في الجناح 1C-10 في القاعة رقم 1 في جيتكس أفريقيا 2023

نبذة عن شركة HP

تحظى شركة HP Inc. العالمية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: HPQ) بمكانة رائدة في مجال التكنولوجيا وابتكار الحلول التي تمكّن الأشخاص من تحويل أفكارهم إلى واقع ملموس، وتعزّز قدرتهم على الاتصال بالأشياء الأكثر أهمية لهم. وتغطي عملياتها أكثر من 170 دولة حول العالم، حيث تقدّم مجموعة واسعة من الأجهزة والخدمات وبرامج الاشتراكات المبتكرة والمستدامة بيئيًا، والتي تشمل أجهزة الكمبيوتر، والطابعات العادية، والطابعات ثلاثية الأبعاد، وحلول العمل متنوّع الأماكن، وأجهزة وملحقات الألعاب وغيرها الكثير من المنتجات. للاطلاع على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.hp.com.

وسوم
التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .