دعوا سحر جهاز POCO M5s الجديد الذي وصل للتو للمغرب يأخذكم

أعلنت POCO، علامة الهواتف الذكية المفضلة لدى الشباب الشغوفين بألعاب الفيديو عبر العالم، عن إطلاق موديل جديد بالمغرب، والذي تم تصميمه خصيصا ليلائم متطلبات الشغوفين بالترفيه. يعتبر جهاز POCO M5s مثاليا للمولعين بألعاب الفيديو، زيادة على كونه يقترح تجربة ترفيه متكاملة الأركان بفضل تجهيزه بآلة تصوير استثنائية  وشاشة غامرة وبطارية عالية الاستقلالية.

في سياق حديثه عن إطلاق هذا الموديل المبتكر، صرح السيد |انجوي إنجي، مسؤول تسويق المنتجات لدى  POCO Global، قائلا : « يزدري POCO M5s الفكرة النمطية التي تقول بأن الهواتف المنخفضة الثمن لا يمكن أن تمنح تجربة لعب إلكتروني أوتجربة سمعية بصرية لامعة ومكتملة. فهذا الهاتف يجسد المجهودات التي بدلتها فرقنا من أجل أن تمنح للشغوفين بالتكنولوجيا أفضل المنتجات الممكنة بأفضل الأسعار في السوق ».

تستطيع الكاميرات الأربع الخلفية لجهاز POCO M5s تصوير فيديوهات 4K بسرعة 30 صورة في الثانية. وتتكون هذه التركيبة من آلة تصوير رئيسية بدقة 64MP وآلة تصوير الزاوية فائقة الانفراج 8MP (لتصوير المشاهد البانورامية). وتم تجهيز الهاتف الذكي كذلك بمستشعرين بدقة  2MP لاستشعار العمق، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 13MP والتي تعد مثالية لتصوير السيلفي ولاستعمالات فيديو الدردشة. بفضل هذه التركيبة من المستشعرات سيمكنك أخذ صور رائعة حتى عندما تكون الإنارة خافتة، كما يمكنك تصوير بورتريهات باستخدام مؤثرات بوكيه المذهلة، وإنتاج فيديوهات احترافية بتقنية التصوير المتقطع (time-lapse) او التصوير البطيء بفضل الذكاء الاصطناعي.

من جانب آخر، تم تزويد POCO M5s بشاشة هائلة من نوع + DotDisplay AMOLED Full HD بعرض 6,43 بوصة. كما جاء الجهاز مقرونا بمكبرات صوت مزدوجة. بذلك، فإن الهاتف الذكي  POCO M5s قد صمم بهدف منح تجربة سمعية بصرية غامرة بالكامل، مضاعفا متعة مشاهدة الكليب الجديد لفنانك المفضل أوالضياع في شريط للخيال العلمي. زيادة على ذلك يُدمِج الهاتف الذكي وظائف من الطراز العالي والتي تحسن بشكل كبير جدا راحة المستعمل، على غرار وظيفة DC Dimming ووجود مستشعر للإنارة المحيطة على 360 درجة، والذي يقوم بتعديل سطوع الشاشة بطريقة تحمي عيناك من التعب.

بفضل تزويده بشريحة MediaTek Helio G95 يمنحك POCO M5s كل القوة اللازمة ليجعلك تستفيد أقصى ما يمكن من سحر عالم المسموع المرئي. ويجعلك أداؤه التصويري العالي السيولة والانسيابية تنغمس في واقع مُعزز غامر ويتيح لك إمكانية عيش تجربة لعب إلكتروني بدون خلل. وتم كذلك تجهيز هذا الهاتف الذكي المتميز ببطارية عالية الاستقلالية بقدرة 5000 mAh، والتي تمنحك إلى غاية 12 ساعة من المتعة الغامرة المتواصلة، أو يوما ونصف يوم من المكالمات بدون توقف (2). بل يمكن أن تمتد على شهر في حالة وضع الهاتف في وضعية السبات إذا أردت ذلك (3) !.

سيكون POCO M5s متوفرا ابتداء من 20 أكتوبر 2022 في الأسواق المحلية، وفي متاجر  Mi store والمتجر الإلكتروني Mistore.ma، بسعر 2469 درهم بالنسبة للإصدار  4G+128G وبسعر 2619 درهم بالنسبة للإصدار 6G+128G.

حول POCO :

POCO علامة  شابة مستقلة تفرعت عن شركة Xiaomi. إلى غاية اليوم، تمكنت POCO من الولوج إلى 98 من الأسواق الدولية. وخلال 2021 بلغ حجم المبيعات الإجمالية من الهواتف الذكية POCO حوالي 23 مليون جهاز. فلسفة POCO « كل ما تحتاج إليه، ولاشيء إلا أكثر » تدفع العلامة إلى تركيز جهودها في البحث والتطوير بالكامل على متطلبات وردود فعل المعجبين بها.

ويترتب عن هذا السعي الحثيث إلى التكنولوجيا التي يرغب فيها المعجبون إلى دمقرطة اتخاذ القرار لتسريع تطور الشركة وإنعاش صناعة الهواتف الذكية.

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .