مقابل 3.5 مليون أورو كأجر سنوي في موسم 2023 - 2024

بيير إيمريك أوباميانغ: أتمنى لك كل الخير أخي زياش الحر

حكيم زياش

علق الغابوني “بيير إيمريك أوباميانغ”، المهاجم السابق لنادي تشيلسي والذي التحق حديثا بنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على انتقال الدولي المغربي حكيم زياش زميله السابق في “البلوز” إلى غالطة سراي التركي.

حيث علق المهاجم الغابوني بروح الدعابة، عن خروج زياش من تشيلسي، على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة به، حيث نشر صورة الدولي المغربي، أثناء توقيعه على كشوفات النادي التركي، معلقا عليها بالقول: « أتمنى لك كل الخير أخي زياش الحر »، كما لو كانت للدلالة على أن زياش غادر أخيرا سجن تشيلسي في لندن.

وقد جاور الغابوني « أوباميانغ »، الدولي زياش في تشيلسي، منذ النصف الثاني من الموسم الكروي الماضي، عندما قدم من نادي برشلونة، إلا أنه وجد بدوره صعوبة بالغة في حجز مكانه داخل النادي اللندني، وظل رفقة زياش، رهينا كرسي الاحتياط، حتى نهاية الموسم، وسرعان ما وجد المهاجم الغابوني، حل لمشاكله بالانتقال إلى مارسيليا، بين ظلت وضعية زياش معقدة، حتى نجح في التعاقد مع غالطة سراي التركي.

وانضم المهاجم المغربي حكيم زياش إلى صفوف غلطة سراي، على سبيل الإعارة من تشيلسي الإنجليزي مع أحقية الشراء المجاني، حسبما أعلن عنه النادي التركي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف نادي غلطة سراي التركي، قيمة تعاقده مع حكيم زياش، مشيرا إلى أن الأخير سيتوصل، في موسم 2023-2024، بأجر سنوي قيمته 3 ملايين و587 ألف أورو، على أن يتوصل في الموسم الموالي، في حال تفعيل بند شراء عقده، بما قيمته 2 مليون و850 ألف أورو.

وقدّم نادي غلطة سراي لاعبه الجديد بطريقة مختلفة قد أثارت تفاعلاً بين مغرّدين على منصة “إكس” (تويتر سابقاً).

خلال تقديمه، ارتدى زياش قميص فريقه ووشاحاً يحمل شعار النادي، وجلس في مدرجات الملعب، في أعقاب مواجهة غلطة سراي لنظيره طرابزون سبور، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري التركي.

وفاجأ حكيم زياش زملائه اللاعبين بوجوده وسط أنصار الفريق، وقد شارك في التشجيع وترديد هُتافات خاصة.

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .