النسخة السابعة عشرة من القمة العالمية للعافية توفّر ترجمة فورية إلى أكثر من 30 لغة باستخدام “ووردلي”

القمة العالمية للعافية

من المقرر عقد النسخة السابعة عشر من القمة العالمية للعافية، الحدث الأبرز في قطاع الصحة والعافية العالمية، في الفترة من 6 إلى 9 نوفمبر 2023، في مشيرب قلب الدوحة، أول مشروع لإعادة إحياء وسط مدينة مستدام في العالم. وتشهد القمة العالمية للعافية هذا العام شراكة غير مسبوقة مع “ووردلي” (Wordly)، مما يتيح للمشاركين الوصول إلى خدمات الترجمة الفورية إلى أكثر من 30 لغة لجميع الجلسات وحلقات النقاش الواردة في جدول الأعمال المستفيض للقمة.

وعلّق الدكتور حافظ علي عبدالله، مدير التسويق والاتصال في مشيرب العقارية، قائلًا: “يسعدنا تقديم هذه الخدمة المتميزة في القمة العالمية للعافية القادمة في مشيرب قلب الدوحة. في ظل سعي شركتنا نحو بناء مستقبلٍ أكثر استدامة وشمولاً، فإننا ندرك بأن الوصول إلى المعلومات يعد خطوة حاسمة لتضمين الممارسات المستدامة داخل مجتمعاتنا. ومن المهم أن نلتقي بالناس أينما كانوا لدفعهم نحو التغيير الإيجابي لسلوكهم، بما في ذلك إمكانية الوصول إلى اللغة”.

وتهتم القمة بشؤون العافية على مستوى العالم وبالرفاهية الشاملة، مما يجعلها بمثابة المنصة المثالية لقادة ورواد القطاع والمبتكرين للالتقاء معًا وتشكيل مستقبل اقتصاد الصحة والعافية. وتستضيف القمة قادة الفكر والمتحدثين البارزين من جميع أنحاء العالم، مما يجعل منها إحدى الملتقيات المهمة لأي مستثمر في قطاع الصحة والعافية. وقد تم الإعلان عن العديد من المتحدثين المرموقين في القمة، بما في ذلك صاحبة السمو الملكي الأميرة تاتيانا بلاتنيك، السفيرة الدولية للمبادرة اليونانية وفاعلية خير لدى “بريث هيلاس” (Breathe Hellas) للعافية النفسية؛ وسيمون بايلز، لاعبة الجمباز الأمريكية والمدافعة عن الصحة النفسية؛ وميشيل أ. ويليامز، عميد كلية تي إتش تشان للصحة العامة بجامعة هارفارد؛ وجيريمي جونسي، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ”بيوتيفول دستينايشنز” (Beautiful Destinations).

تضمن تقنية الترجمة الرائدة التي سيتم استخدامها في القمة العالمية للعافية لهذا العام أن يتمكن المشاركون من خلفيات لغوية متنوعة من التفاعل بشكل كامل مع المحتوى الغني المقدم طوال القمة. ومن خلال تقديم خدمات الترجمة من “ووردلي”، تهدف القمة إلى كسر الحواجز اللغوية، مما يسمح للحاضرين باكتساب معلومات قيّمة للغاية، والتواصل مع خبراء من جميع أنحاء العالم. سيتم الوصول إلى خدمة “ووردلي” من خلال الأجهزة الشخصية (الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر) بعد الانضمام إلى الجلسة باستخدام رمز الاستجابة السريعة أو العنوان الإلكتروني المقدم. وسيكون لدى الحضور أيضًا خيار قراءة الشروحات أو الاستماع إلى الصوت عبر سماعات الرأس بلغتهم المفضلة، بما في ذلك العربية، والبهاسا (الإندونيسية)، والبنغالية، والصينية (المبسطة والتقليدية)، والتشيكية، والهولندية، والإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، والهندية، والإيطالية واليابانية والكورية والبولندية والبرتغالية والرومانية والروسية والإسبانية والسويدية والتاغالوغية والتاميلية والتايلاندية والفيتنامية، وغيرها.

جديرٌ بالذكر أن مشيرب العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقارية المستدام في قطر، هي الراعي المستضيف للقمة العالمية للعافية، ويترأس القمة السابعة عشر كل من المهندس علي الكواري الرئيس التنفيذي لمشيرب العقارية والسيدة كاثي تشون، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة كاتش أون – إحدى شركات فين بارتنرز.

التسجيل في النسخة السابعة عشر من القمة العالمية للعافية مفتوح الآن. تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني للقمة العالمية للعافية لمعرفة المزيد والتسجيل للحضور هذا العام في مشيرب قلب الدوحة.

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .