المرحلة الأولى من دوري أبطال أفريقيا للسيدات:

العلامة التجارية الدولية نانا “NANA” تزين قميص فريق سبورتينغ الدار البيضاء

العلامة التجارية الدولية نانا

بعد تأهله لدوري أبطال إفريقيا للسيدات، وقع النادي الرياضي الدار البيضاء، المتأهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات، اتفاقية رعاية مع العلامة التجارية نانا  “NANA” لمرحلة المجموعات المخصصة لمنطقة شمال أفريقيا والتي تقام في مصر بين 24 و 30 غشت الجاري.

بفضل أدائه الرياضي، وتنظيمه، وحكامة إدارته ومشروعه الطموح، نجح النادي مرة أخرى في كسب ثقة SANCELLA MAROC لدعمه كراعٍ للقميص عبر علامته التجارية “NANA” في دور المجموعات، وذلك برسم النسخة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا للسيدات.

وصرح السيد معاد عكاشة، رئيس نادي سبورتينغ الدارالبيضاء “إننا فخورون بكوننا الفريق المغربي الأول، بعد نادي الجيش الملكي، الذي يتأهل للمشاركة في دوري التصفيات الخاصة بشمال إفريقيا للسيدات، والمؤدية لدوري المجموعات لأبطال إفريقيا التي ستقام بأبيدجان“. وأضاف “إن الشراكة الموقعة مع SANCELLA MAROC ليست مجرد رعاية بسيطة، فهي تشكل اعترافًا حقيقيًا ليس فقط لنادينا ولكن لكرة القدم النسائية المغربية بشكل عام”.

ولأنهم عازمون على المضي قدما، استعد كل من الطاقم التقني وكذا اللاعبات، أيما استعداد، لخوض رحلة الكاف هذه، لا سيما من خلال إقامة معسكر تدريبي بمدينة أولماس لمدة 15 يوما، خصوصا وأن هذه المنطقة تتميز بظروف مناخية مشابهة لظروف مدينة الإسكندرية.

وبذلك أصبحت اللاعبات جاهزات بدنياً ومعنوياً لخوض المباريات الثلاث المقررة في الإسكندرية (مصر) أيام 24 و27 و30 غشت تباعا ضد كل من آفاق غليزان الجزائري، ونادي AFS التونسي، ونادي وادي دجلة المصري.

ومنذ البداية، صرح السيد Emir Ghozzia، المدير العام لشركة SANCELLA MAROC “لقد دعمنا بالفعل نادي سبورتينغ الدارالبيضاء في نهائي كأس العرش، وها نحن نجدد هذا الدعم من أجل مساعدة الفريق على عبور الدور الأول من دوري أبطال أفريقيا للسيدات.” وأضاف، ” إن دعمنا هذا يعد تشجيعًا لكرة القدم النسائية واعترافًا بالنموذج المتفرد الخاص بنادي سبورتينغ الدارالبيضاء، والذي يصب تركيزه بشكل حصري على كرة القدم النسائية“.

وبعد مضي أربع سنوات فقط على تأسيسه في مدينة الدار البيضاء، قدم هدا النادي النسوي حصريا، عروضا رائعة آخرها إنجازات موسم 2022-2023 والتي مكنته من تحقيق المركز الثاني في البطولة وبلوغ نهائي كأس العرش.

وأما بالنسبة لشركة SANCELLA MAROC، التي شرعت في مزاولة أنشطتها بالمملكة منذ سنة 2015، فإن هذه الشراكة تندرج ضمن الاستراتيجية الإقليمية لمجموعة SANCELLA/SOTUPA، والتي تعطي الأولوية لدعم الرياضة، والنسائية منها على وجه الخصوص، وذلك لمنح الطاقات الوطنية الصاعدة الدعم اللازم لتمكينهم من النجاح والظفر باللقب.

نبذة عن نادي سبورتينغ الدارالبيضاء

 

يعد نادي سبورتينغ الدارالبيضاء نادي كرة قدم نسائية مستقل، تم إنشاؤه قبل أربع سنوات، وذلك بمبادرة من مجموعة من الشباب الراغبين في تكريم المرأة المغربية والمشاركة في تنمية بلادهم عن طريق الرياضة. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز نادي سبورتينغ الدارالبيضاء بإدارة داخلية منظمة تتمتع بحس عالٍ من المسؤولية والوطنية. وجدير بالذكر أن الرؤية التي يمضي فيها نادي سبورتينغ الدارالبيضاء هي المشاركة في القوة الناعمة المغربية، وتطوير أدائها عن طريق كرة القدم، على المستوى الوطني وكذلك الإفريقي والدولي.

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .