إنوي يعلن عن النسخة الثانية عشرة من «إنوي دايز» تحت شعار “التكنولوجيا الرياضية: مستقبل كرة القدم”

التكنولوجيا الرياضية

يعود «إنوي دايز»، الموعد البارز لريادة الأعمال المبتكرة والمقاولات الناشئة، هذا العام بنسخته الثانية عشرة تحت شعار “التكنولوجيا الرياضية: مستقبل كرة القدم”. سيُعقد الحدث في 25 يونيو في جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية (UM6P) في بن جرير، حيث سيتم تدارس تأثير التكنولوجيا على كرة القدم.

يسلط موضوع هذه النسخة الضوء على الاستخدام المتزايد للتكنولوجيات الجديدة في خدمة قطاع رياضي دائم التطور، وذلك على مشارف استضافة المغرب لحدثين كبيرين في كرة القدم: كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم 2030 المشتركة مع إسبانيا والبرتغال.

خلال الحدث، ستُعقد العديد من الجلسات النقاشية لتبادل الآراء حول مواضيع مثل: استخدام البيانات والذكاء الاصطناعي في كرة القدم الحديثة، التكنولوجيا في خدمة صحة وأداء اللاعبين، والتكنولوجيا في خدمة “تجربة المشجعين” لتقديم تجربة غامرة ومتصلة للمشجعين.

تم إطلاق دعوة لتقديم الطلبات، موجهة للمقاولات الناشئة العاملة في مختلف المجالات التكنولوجية، على منصة إنوي المخصصة لريادة الأعمال “innov.inwi.ma“. وسيتمكن المشاركون الذين تم اختيارهم من تقديم مشاريعهم خلال جلسات العرض  (pitchs)التي ستُنظم خلال «إنوي دايز».

كما ستمنح جوائز «إنوي دايز» لخمس مقاولات ناشئة ستحظى ببرنامج دعم وتسريع يتم تنفيذه بالتعاون مع جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية. وسيتمكن رواد الأعمال الشباب الفائزين أيضًا من المشاركة في جلسات إرشاد ولقاءات مع مستثمرين لدعم تطوير مقاولتهم الناشئة.

 

منذ إطلاقه في عام 2012، فرض «إنوي دايز» نفسه كمنصة مرجعية للتبادل والنقاش حول مستجدات الرقمنة. وباعتباره حدثًا مهما للمقاولات الناشئة المغربية، يجسد «إنوي دايز» التزام إنوي بدعم الاقتصاد الرقمي الجديد ونمو المقاولات الناشئة في المغرب.

التكنولوجيا الرياضية

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .