إنوي يسلط الضوء على قصص نجاح رواد الأعمال المغاربة في بودكاست “سير بعيد في مشروعك”

سير بعيد في مشروعك

يعلن إنوي عن إطلاق بودكاسته المخصص لعالم ريادة الأعمال، بعنوان “سير بعيد في مشروعك”. هذا البودكاست المبتكر سيبرز قصص نجاح المقاولات الناشئة ورواد الأعمال، بما في ذلك المقاولات الناشئة التي تنتمي إلى برنامج إنوي لريادة الأعمال “inwi innov، والذي يقوم بدعم المقاولات الناشئة المغربية عبر ثلاث مراحل رئيسية: الإلهام، الاحتضان، وتسريع النمو.

سيوفر سير بعيد في مشروعك” منصة فريدة للشباب الطامحين لريادة الأعمال في المغرب لاكتشاف مسارات ملهمة لأولئك الذين نجحوا في تحويل أفكارهم الابتكارية إلى مقاولات ناجحة. يأتي هذا البودكاست في إطار جهود إنوي المستمرة للترويج للاقتصاد الرقمي الجديد ودعم نمو المقاولات الناشئة المغربية.

سيتم بث حلقات البودكاست كل أسبوعين، حيث ستتميز كل حلقة، التي سيقدمها رائد الأعمال والبودكاستر منير زايريج، بقصة نجاح مختلفة تتضمن قصصًا ملهمة عن التحديات المتغلب عليها والدروس المستفادة واللحظات المفصلية التي أدت إلى النجاح.

سيستضيف البودكاست، بصيغة صوتية ومرئية، أيضًا خبراء وذوو الخبرة في عالم ريادة الأعمال، الذين سيشاركون معرفتهم وخبراتهم العملية في سياق مغربي. ستتيح هذه الفرصة للمستمعين والمشاهدين الاستفادة من معلومات قيمة حول مواضيع متنوعة مثل التمويل، وبراءات الاختراع، وإدارة التحديات التشغيلية، والمزيد من المواضيع. ستتراوح مدة كل حلقة بين 30 و40 دقيقة، مما يوفر محتوى غني ومشوق لرواد الأعمال الشباب ليتعلمو أكثر ويتطوروا.

سيتم بث “سير بعيد في مشروعك” على منصات إنوي الرقمية، بالإضافة إلى المنصات الصوتية الرئيسية مثل Spotify و Google Podcasts و Deezer و .Apple Podcasts هذا التوزيع الواسع سيجعل المحتوى متاحًا لأكبر عدد ممكن من المستمعين، سواء كانوا في المغرب أو خارجه.

للبقاء على اطلاع دائم مع أحدث القصص الملهمة والنصائح العملية من رواد الأعمال المغاربة، اشترك الآن في بودكاست “سير بعيد في مشروعك” على إحدى المنصات الصوتية.

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .