إنوي يحصل على شهادة Tier III لمركزي بيانات جديدين

بعد حصول مركز بيانات تيكنوبوليس الرباط على شهادة Tier III منذ افتتاحه في عام 2019، حصل إنوي الآن على شهادة Tier III لمركزي بيانات جديدين في سطات ومراكش

تجعل هذه الشهادات إنوي فاعل الإتصالات الوحيد في المغرب الذي يمتلك ثلاثة مراكز بيانات معتمدة من معهد .Uptime تأتي هذه الشهادات لتعزيز جهود الفاعل الشامل في توفير بنية تحتية تكنولوجية متقدمة وسيادية وتمكين الشركات المغربية من تعهيد بنيتها المعلوماتية.

تمثل هذه الشهادات تجسيدًا واقعيًا لالتزام إنوي المستمر بمواكبة الشركات المغربية لتحقيق تحولها الرقمي. كما تشهد على التميز التشغيلي للفاعل الشامل من خلال تقديم بنية استضافة سيادية تتوافق مع أعلى المعايير الدولية فيما يتعلق بالتوافر والأمن والاتصال.

تعتبر مواكبة الشركات والمؤسسات المغربية في تحقيق نجاح تحولها الرقمي من أولويات إنوي بصفته فاعلا ملتزما ومبتكرا. لذلك، يعمل إنوي على اعتماد العديد من الوسائل لدعم وتسريع رقمنة الاقتصاد المغربي، من خلال بنية تحتية سيادية، وجيل جديد من الاتصالات، وحلول تعاونية مبتكرة، ودعم على المقاس من خلال خبرات مغربية، ودعم للمنظومة الرقمية الوطنية.

كفاعل رائد في التحول الرقمي للاقتصاد المغربي، يقدم إنوي للمقاولات والمؤسسات العمومية المغربية خبرته المثبتة في تصميم وتنفيذ وإدارة حلول السحابيات السيادية وحلول الأمن السيبراني الرائدة في السوق لتسريع تحولهم الرقمي بثقة تامة.

يمتلك إنوي مساحة إجمالية لمراكز البيانات تزيد عن 4000 متر مربع على المستوى الوطني، مما يجعلها أكبر مساحة مخصصة لمراكز البيانات في المغرب. تمثل هذه المراكز التي تعتمد أحدث المعايير الدولية تأكيدًا للقيادة التي يتمتع بها إنوي في مجال الاستضافة في مراكز البيانات والسحابيات السيادية لدعم الفاعلين الوطنيين في مشاريع تعهيد أو توسيع بنيتهم التحتية المعلوماتية.

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .