أنفوبيب تُدخل الأرقام المحلية والربط بشبكات الاتصالات في المغرب

الاتصالات

أعلنت أنفوبيب، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الاتصالات متعددة القنوات، باعتزاز عن إطلاق خدمات الاتصالات الصوتية المعززة في المغرب. ويعتبر هذا التطور، الذي جرى الإعلان عنه اليوم خلال لقاء تقديمي نظمته الشركة في الدار البيضاء، محطة أساسية في توسع نشاط أنفوبيب في المنطقة، وتوطيدا لالتزامها بتقديم خدمات اتصالات متميزة للشركات المحلية والدولية.

من شأن إدخال خدمات الاتصالات الصوتية المعززة أن يحدث تغييرا كبيرا في مشهد الاتصالات بالمغرب، وذلك من خلال توفير خدمات الصوتية ذات وثوقية أكبر وربط اتصال أكثر سلاسة. ومن خلال معالجة المشاكل الشائعة مثل فقدان الحُزَم المعلوماتية ومدة الكمون قبل استجابة المكالمات، تتوخى أنفوبيب تقديم خدمة مكالمات ذات جودة فائقة وأكثر ثباتا، مما يضمن تجربة اتصال سلسة لمستخدميها.

 

إحداث ثورة في الخدمات الصوتية بالمغرب

يشكل إطلاق خدمات الاتصالات الصوتية الجديدة برهانا إضافيا على تفاني أنفوبيب في مجال الابتكار وحرصها الذي لا يساوم على إرضاء الزبون. فبفضل هذه المبادرة أصبح بإمكان أنفوبيب أن تقدم اتصالات محلية بالأرقام المحلية، مما يزيد بشكل كبير من معدلات الرد على المكالمات ويقلل من حالات انقطاعها. وبفضل المكالمات ذات الكمون المنخفض والاتصالات الموثوقة، أصبح بإمكان الشركات الآن الاستمتاع باتصالات صوتية فائقة الوضوح، مما يعزز تفاعل الزبناء وخدمات الدعم.

 

قدرات معززة ومزايا أكبر للزبناء

توفر الاتصالات الصوتية المعززة العديد من المزايا لزبناء أنفوبيب. من أبرزها توفر الأرقام المحلية، الشيء الذي يعزز فرص الرد على المكالمات. كما يمكن للمؤسسات إضافة ميزات الخصوصية، مثل ميزة إخفاء الرقم، والتي تمكن من حجب هوية الرقم الخاص لكلا الطرفين، الشيء الذي يضيف طبقة إضافية من الأمان على الاتصالات ثنائية الاتجاه.

علاوة على ذلك، تم تصميم خدمات أنفوبيب الصوتية لتتلاءم مع حالات متنوعة من الاستخدامات، وهي معدة خصيصا لتتوافق مع احتياجات مختلف القطاعات. على سبيل المثال، تتيح ميزة رابط الاتصال (Call Link) تقديم الدعم الفوري للزبناء والتشخيص عن بعد عبر مكالمات الفيديو، بينما يعمل البث الآلي للرسائل الصوتية وتدفق مكالمات الإجابة الصوتية التفاعلية على تبسيط تفاعل الزبناء. توفر هذه الحلول دعما سياقيا يتجاوز الرسائل النصية، مما يوفر تجربة تواصل أكثر تخصيصا وفعالية.

 

ترسيخ مكانة أنفوبيب الريادية في السوق

يدعم إطلاق الاتصالات الصوتية المعززة المقاربة التي تنتهجها أنفوبيب على صعيد المنطقة. فبفضل توفرها على شبكة الاتصالات الصوتية المباشرة والأوسع انتشارا، تضمن أنفوبيب إجراء مكالمات موثوقة وذات وثت الكمون منخفض، وذلك بغض النظر عن الوجهة التي ترسل إليها المكالمات. وبالتالي، فإن هذا الاستثمار الاستراتيجي يرسخ حضور أنفوبيب في السوق ويدعم التزامها بتقديم حلول اتصالات موثوق بها.

يتيح تحكم أنفوبيب الشامل في السيناريوهات الصوتية من خلال واجهات برمجة التطبيقات (APIs)، تمكين الزبناء من تكييف تدفقات المكالمات حسب احتياجاتهم الخاصة، مما يوفر مرونة فائقة وإمكانيات تخصيص لا مثيل لاه. ويمكن إنشاء سيناريوهات استخدام محددة سلفا ونشرها في غضون ساعات، بغرض تمكين الزبناء من اعتماد الحلول الصوتية وتنفيذها بشكل سريع وبأقل جهد ممكن من حيث متطلبات التطوير، الشيء الذي يسمح للشركات بإدماج قدرات الاتصالات المتقدمة في عملياتها بيسر وسهولة.

 

مقاربة تضع الزبون في صلب اهتمامها

جعلت أنفوبيب من هدف إتاحة وتسهيل الاتصالات بين الشركات وزبنائها عنصرا جوهريا في استراتيجيتها. فمن خلال فهم الاحتياجات والأهداف الخاصة لزبنائها، تستطيع أنفوبيب تطوير سيناريوهات استخدام مناسبة، والتي تضفي قيمة مضافة ملموسة على العمليات. وبالفعل، بدأ تشغيل خدمات الاتصالات الصوتية الجديدة، وأصبح بإمكان الشركات المغربية أن تستفيد منذ الآن من ميزاتها وقدراتها المتقدمة. ومن بين أبرز القطاعات المستهدفة الخدمات البنكية وتجارة التقسيط والاتصالات، حيث تقدم خدمات ومنتجات أنفوبيب قيمة مضافة عالية.

وتخللت فعاليات اللقاء التقديمي الذي جرى بالدار البيضاء، عروضا تقديمية مفصلة حول الاتصالات الصوتية المعززة، كما قُدِّمت عروض حية حول الإمكانات التحويلية لخدمات أنفوبيب الصوتية. وفي هذا السياق، أتيحت الفرصة للحاضرين من مختلف القطاعات لاستكشاف كيفية تطبيق هذه الحلول على حالات الاستخدام الخاصة بهم، الشيء الذي مكنهم من فهم أعمق لفوائد وتطبيقات الاتصالات الصوتية المتقدمة.

استشراف المستقبل

مع استمرار أنفوبيب في الابتكار وتوسيع نطاق عروضها، يمثل طرح خدمات الاتصالات الصوتية المعززة في المغرب خطوة مهمة في تعزيز البنى التحتية للاتصالات. ومن خلال الاستفادة من التكنولوجيا المتطورة والنهج الذي يركز على الزبناء، عززت أنفوبيب مكانتها الريادة لقيادة السوق ووضع معايير جديدة في مجال الاتصالات الصوتية.

وفي سياق حديثها عن آخر مستجدات الشركة في السوق المحلية، قالت إيمان رفقي، المديرة الإقليمية لشركة أنفوبيب: « نحن ملتزمون بالتحسين المستمر لتجارب التواصل التي تقدمها الشركات في جميع أنحاء المغرب لزبنائها. ونعمل بجد من أجل تمكينها من التوفر على خدمات اتصال عالية الجودة وتجارب المحادثة في مختلف القطاعات، وما إطلاق الاتصالات الصوتية المحلية إلا نموذجا حيا على التزامنا بدفع عجلة التقدم إلى الأمام ».

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .