شركة ABL للطيران تُنهي بنجاح ثاني عملية تسليم طائرة إيرباص A321NEO لحساب WIZZ Air

ABL للطيران

أعلنت ABL للطيران ، الشركة العالمية المتخصصة في تدبير استثمارات وأصول قطاع الطيران، عن إتمام ثاني عملية لتسليم طائرة إيرباص A321NEO لحساب WIZZ Air، إحدى شركات النقل الجوي الأكثر ابتكارا والأكثر فعالية في أوروبا. وتمثل هذه الصفقة مرحلة أساسية في الالتزام المتواصل لشركة ABL للطيران. بدعم تَوَسُّع ونمو شركائها.

على غرار العملية الأولى التي جرت في مايو الماضي وتعلقت بتسليم طائرة إيرباص من نوع A321NEO لنفس المجموعة، تم تمويل هذه العملية الثانية كلك عن طريق صيغة قرض الإيجار التشغيلي الياباني مع خيار الحيازة، المعروف اختصارا بصيغة JOLCO. ويرتقب إنجاز عملية ثالثة بنفس الصيغة خلال الأشهر القادمة.

« نحن مسرورون جدا بنجاح هذه العملية الثانية المتعلقة بتسليم طائرة إيرباص A321NEO لحساب WIZZ Air، التي تعد من بين شركات النقل الجوي الديناميكية والفعالة والمتوجهة بحزم نحو المستقبل »، يقول علي بن المدني، الرئيس المدير العام لشركة ABL للطيران[MZ4] ، مضيفا : « تشكل هذا العملية برهانا جديدا على مدى التزامنا المتواصل بتوفير الحلول المبتكرة وبناء علاقات قوية وطويلة الأمد مع شركائنا. وأنا على يقين بأن طائرة إيرباص A321NEO ستمنح لشركة WIZZ Air نجاعة تشغيلية أكبر، كما أنها ستمكن شركة النقل الجوي من تحقيق أهداف النمو التي رسمتها بكل طمأنينة وبشكل أسرع ».

تتميز طائرة إيرباص A321neo، المزودة بمحركات قوية وبآخر التكنولوجيات الفائقة التقدم، بنجاعتها الطاقية المثالية، وضآلة بصمتها، إضافة إلى منح تجربة سفر محسنة ومريحة بشكل ملحوظ لركابها. كما أن طائرة إيرباص A321NEO، بفضل قدرتها المعززة باعتبارها طائرة موجهة لخدمة الرحلات الطويلة، تتيح لشركات النقل الجوي مثل شركة WIZZ Air إمكانية استكشاف وجهات جديدة وتجويد عملياتها على الشبكة.

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .