لدعم ضحايا الكارثتين بكل من المغرب وليبيا

“Siemens” و”Siemens Healthineers” تتبرعان ب1 مليون أورو

المبادرات-الإنسانية

بادرت كل من Siemens AG  و Siemens Healthineers  إلى المساهمة بمبلغ 500.000  أورو لكل واحد منهما، للتخفيف من معاناة ضحايا الزلازل والفيضانات التي ضربت كلا من المغرب وليبيا، مع تقديم الدعم والمساعدة في عمليات الإنقاذ والإسعاف. في نفس الإطار، وجهت المقاولتان نداء لمستخدميهما من أجل التبرع كل حسب قدرته. كما قررت المقاولتان مضاعفة كل أورو مدفوع من طرف مستخدميهما في إطار هذه المبادرة.

وفي هذا السياق، صرح رولاند بوش، الرئيس المدير العام لSiemens AG : ” نتوق إلى تقديم الدعم والمساندة، ولهذه الغاية، سندفع مناصفة مع Siemens Healthineers، مبلغ 1 مليون أورو لدعم الطوارئ من خلال مؤسستنا الخيرية Siemens Caring Hands، التي ستقدم المساعدة المباشرة والسريعة للمتضررين”.

تخصص هذه الهبات لمنظمات المساعدات الإنسانية التي تم اختيارها، من طرف المنظمة ذات الهدف غير الربحي Siemens Caring Hands e.V؛ على أن تقوم هذه الهيئات لاحقا بتجنيد مواردها لتنظيم مبادرات محلية لمواجهة الفاجعتين، بدءا  من توفير الخيام للمتضررين وإيوائهم، إضافة إلى تقديم الدعم التقني، توفير المواد الغذائية، الماء الصالح للشرب والعلاجات الطبية الأساسية.

من حسن الحظ أنه في المغرب لم تسجل أية إصابات أو أضرار لحقت بمستخدمي Siemens و Siemens Healthineers، كما ظلت البنيات التحتية سليمة ولم يحلقها أي ضرر.

هذا، ويذكر في نفس الإطار على أن Siemens AG تشغل حوالي 70 فردا بالمغرب، فيما تشغل Siemens Healthineers 110 فردا.

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .