هواوي تطلق رسميًا شاشة MateView SE في المغرب

أطلقت هواوي في المغرب الشاشة الجديدة بحماية العين وتدرج الألوان الواسع ، HUAWEI MateView SE. كعضو جديد في عائلة شاشات هواوي، توفر HUAWEI MateView SE للمستخدمين المزيد من خيارات المنتجات لتلبية احتياجات المستخدمين المختلفة بشكل أفضل. حصلت الشاشة مقاس 23.8 بوصة على شهادة TÜV Rheinland Low Blue Light and Flicker Free وشهادة SGS Low Visual Fatigue. توفر هذه الشهادات، إضافة لشاشة التدرج اللوني P3 ، تجربة مستخدم مريحة في المكتب وأثناء الدراسة. يعمل التصميم البسيط ولوحة التحكم المريحة على تحسين تجربة المستخدم.

من خلال استفادته من الحمض النووي للجماليات والابتكار والذكاء من HUAWEI MateView ، يوفر HUAWEI MateView SE للمستخدمين تجربة منتج أفضل وأكثر احترافًا وفعالية.

شاشة كبيرة مع 90٪ من التدرج اللوني P3 لمرئيات مذهلة

باعتبارها أحد أهم التجهيزات المستخدمة في العمل أو الدراسة أو المنزل، يطالب المستخدمون بحجم أكبر للشاشة وجودة متطورة. يتميز HUAWEI MateView SE بأداء استثنائي وجودة شاشة استثنائية. لا يعرض فقط دقة Full HD 1920 x 1080 ، ولكن يمكنه عرض 90٪ من التدرج اللوني P3 و 100٪ من التدرج اللوني sRGB .

التدرج اللوني P3 هو معيار التدرج اللوني الواسع المعترف به من قبل الصناعة السينمائية وأحد معايير الألوان الحالية لأجهزة تشغيل الأفلام الرقمية. مقارنةً بمعيار sRGB، يغطي التدرج اللوني P3 نطاقًا لونيًا أوسع. نظرًا لأن الشاشات المتوافقة مع P3 تنتج ألوانًا خضراء وحمراء أفضل وأكثر حدة، فإنها توفر ألوانًا أكثر واقعية وحيوية مما يمكن للبشر رؤيته.

بالإضافة إلى ذلك ، قبل مغادرة موقع الإنتاج ، ستتم معايرة كل جهاز HUAWEI MateView SE ، لضمان دقة ألوان ∆ E < 2 التي توفر الألوان الأكثر أصالة على المستوى الاحترافي.

بالنسبة للعاملين في المكاتب والطلبة، تعمل شاشة HUAWEI MateView SE على تلبية احتياجات سيناريوهات الاستخدام اليومي بسهولة. تتميز الشاشة أيضًا بتصميم ثلاثي الجوانب بإطار ضيق يوفر نسبة شاشة إلى هيكل عالية تبلغ 92٪ ، مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة.

بفضل تقنية IPS مقاس 23.8 بوصة جنبًا إلى جنب مع التدرج اللوني الواسع P3، تكون الشاشة واضحة ومستقرة وحيوية. لا تلبي احتياجات الشاشة الكبيرة للعاملين في المكاتب فحسب، بل توفر أيضًا أداء عاليا بألوان احترافية لصناع المحتوى مثل مصممي الجرافيك و منتجي الفيديو.

وضعية الكتاب الإلكتروني الفريد مع العديد من شهادات راحة العين

تواصل HUAWEI MateView SE استكشاف إمكانيات جديدة لراحة العين، كونه الأول في سلسلة شاشات هواوي التي تقدم وضع الكتاب الإلكتروني . تقلل الشاشة بدرجة معتدلة من درجة حرارة اللون، مما يجعل الشاشة أكثر وضوحًا للحصول على تأثير قراءة يشبه الورق. يساعد هذا في تقليل الآثار السلبية للألوان على عيون المستخدمين أثناء القراءة لخلق بيئة قراءة أكثر تركيزًا وغامرة وتخفيف الانزعاج الآخر للعين الذي تسببه الوقت الطويل أمام الشاشة. عند تمكين وضع الكتاب الإلكتروني، يحصل المستخدمون على تجربة مشاهدة أكثر راحة، وخاصة أولئك الذين يقرؤون لساعات طويلة ويقومون بتحرير النصوص.

حصلت شاشة HUAWEI MateView SE على شهادة TÜV Rheinland Low Blue Light and Flicker Free التي تقلل بشكل فعال انبعاثات الضوء الأزرق الضارة وانزعاج العين الناجم عن الوميض لحماية شاملة للعين.

بفضل الأداء المتميز لمجموعة الألوان العريضة P3 ووضع الكتاب الإلكتروني ، تعد HUAWEI MateView SE أيضًا أول شاشة عرض في العالم تحصل على شهادة SGS Low Visual Fatigue الصادرة عن المعهد الوطني الصيني للتوحيد القياسي ومنظمة SGS.

بالإضافة إلى ذلك، تدعم HUAWEI MateView SE معدل تحديث يبلغ 75 هرتز . بالمقارنة مع شاشات 60 هرتز في السوق، توفر تأثير عرض أكثر سلاسة. في الوقت نفسه، تم تجهيز HUAWEI MateView SE أيضًا بتقنية AMD FreeSync ™ التي تستفيد من تقنية المزامنة التكيفية للقضاء على إمكانية تجميد الشاشة في المحتوى الديناميكي العالي والشاشة الباهتة وتمزق الشاشة للحصول على تجربة لعب سلسة.

تصميم بسيط مع حرفية بارعة

كمنتج جديد من سلسلة HUAWEI MateView، يرث HUAWEI MateView SE أيضًا التصميم البسيط، وبالتالي يدخل حقبة جمالية جديدة من الشاشات.

يتميز HUAWEI MateView SE بتصميم مبسط، حيث تظهر الجوانب أنحف وأخف وزناً، بينما يعطي السطح المنحني في الخلف مظهر الامتلاء. بالإضافة إلى ذلك، يوفر تصميم شاشة العرض FullView لجهاز HUAWEI MateView SE نسبة عالية من الشاشة إلى الجسم للحصول على رؤية أكثر غامرة وأوسع للمجال.

يوفر دعم HUAWEI MateView SE أيضًا العديد من الإعدادات. يتضمن إصدار الحامل القابل للضبط دورانًا رأسيًا من 0 إلى 90 درجة ، وتعديل الارتفاع من 0 إلى 110 ملم ، وتعديل زاوية الميل من -5 إلى 18 درجة ، وتثبيت على الحائط وفقًا لمعايير VESA. يسمح الدوران العمودي للمستخدمين بضبط اتجاه الشاشة بحرية ، خاصة عند أداء مهام مكتبية مثل القراءة والتشفير ، يمكن أن يعرض الاتجاه الرأسي المزيد من صفوف المحتوى لتحسين كفاءة العمل بشكل كبير.

يسمح ضبط زاوية الارتفاع والإمالة للمستخدمين بضبط الشاشة على زاوية الرؤية الأنسب لتقليل الضغط على عيون والعمود الفقري للمستخدمين. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يشتمل أيضًا على فتحات تثبيت على الحائط وفقًا لمعايير VESA مع حامل فردي للتثبيت على الحائط أو التوصيل بشاشات متعددة لتحسين تجربة المستخدم.

وسيلة تحكم خماسية الاتجاه مع تصميم منفذ متميز

غالبًا ما يتم وضع الأزرار الموجودة في الشاشات التقليدية أسفل أو على الظهر، مما يجعل من الصعب التحكم فيها ويسهل الضغط على الزر الخطأ دون رؤية الزر الفعلي. لمعالجة هذه المشكلة، يستخدم HUAWEI MateView SE زر تحكم خماسي الاتجاهات مع قائمة OSD (قائمة العرض على الشاشة) المصممة بعناية، مما يسمح للمستخدمين بضبط الإعدادات بسهولة ، وتبسيط عناصر التحكم بشكل كبير في الشاشة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز HUAWEI MateView SE بمنفذ توصيل مباشر، يدعم منافذ DisplayPort و HDMI الشهيرة، مما يعزز قدرة نقل الصور للحصول على جودة أعلى. من خلال تصميم المكون الإضافي المباشر، يمكن للمستخدمين ببساطة التوصيل للتواصل أو الفصل للتبديل إلى الأجهزة الأخرى لتحسين تجربة المستخدم.

تشتهر هواوي بوضع معايير صارمة لمراقبة جودة منتجاتها. من المواد إلى عمليات التصنيع، واستقرار الميزات الخاصة بالأمان وخدمات العملاء ، تم تصميم كل HUAWEI MateView SE لعرض براعة هواوي. ستتم معايرة كل شاشة وصقلها ، لإنشاء أجهزة HUAWEI MateView SEs سهلة الاستخدام وموثوقة للمستهلكين.

وسوم
التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .