عقد من الابتكار مع Huawei: الثورة في أجهزة اللياقة القابلة للارتداء

القابلة للارتداء

في 2014، دخلت شركة هواوي عالم الأجهزة القابلة للارتداء بإطلاقها لأسورة HUAWEI TalkBand B1. خلال العقد الماضي، شهد العالم توسعاً ملحوظاً في مجموعة منتجات هواوي في هذا القطاع، بما في ذلك الأساور والساعات الذكية.

تضمنت هذه المنتجات التكنولوجيا المتطورة وتصميمات مبتكرة، مما جعلها خيارًا مثاليًا للعديد من المستخدمين. هواوي لم تقتصر على تقديم منتجات بمظهر جذاب فقط، ولكنها أدرجت ميزات متقدمة تساعد في تتبع النشاط البدني والصحة.

من الملفت للنظر أن هواوي قد قامت بتطوير تقنيات مبتكرة في مجال الرصد الصحي. مثل تقنية HUAWEI TruSeen™ التي تعد من الابتكارات المهمة في مجال مراقبة معدل ضربات القلب، وهي التقنية التي شهدت تطورات متتالية خلال السنوات القليلة الماضية.

كانت الريادة والابتكار دائمًا جزءًا من استراتيجية هواوي، حيث أسهمت بأكثر من 800 براءة اختراع وعديد من الأبحاث. ومن أبرز إنجازاتها في هذا المجال إطلاق HUAWEI WATCH D، التي تتميز بتقنية قياس ضغط الدم الهجينة.

إلى جانب المنتجات، قدمت هواوي تطبيق HUAWEI Health الذي يوفر للمستخدمين نصائح صحية ورياضية موجهة بناءً على أنماط حياتهم اليومية، مما يساعد في تعزيز نمط حياة صحي.

في نهاية المطاف، ما تميزت به هواوي هو التزامها بالبحث والتطوير. الدليل على ذلك هو وجود 10 معاهد أبحاث و3 مختبرات للياقة البدنية بالإضافة إلى نجاحاتها التجارية الهائلة في هذا القطاع.

في غضون 10 سنوات فقط، قامت هواوي بتسريع النمو العالمي للبحوث في تكنولوجيا الأجهزة القابلة للارتداء. تمتلك العلامة التجارية 10 معاهد أبحاث و 3 مختبرات للياقة البدنية والصحة في جميع أنحاء الصين، مع خطط لإنشاء مختبرات صحية في أوروبا في وقت لاحق من هذا العام. تجاوزت شحنة ساعات هواوي الذكية 130 مليون وحدة على مستوى العالم، ولدى تطبيق HUAWEI Health أكثر من 450 مليون مستخدم نشط على مستوى العالم.

سمح تعاونها مع أكثر من 100 مؤسسة احترافيّة على مستوى العالم ومشاركة أكثر من 13 مليون مستخدم لعلامة هواوي بتمهيد الطريق لمراقبة الصحة القابلة للارتداء. تلتزم الشركة أيضًا بمواصلة المغامرة في مجالات جديدة، ودفع حدود التطبيقات الصحية للساعات الذكية.

تلعب الساعات الذكية دورًا استراتيجيًا في دعم إدارة الصحّة النشطة من أجل تطوير المراقبة الصحيّة الرقمية. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير مما يجب تحسينه عندما يتعلق الأمر بالدقّة. تعمل هواوي مع المؤسسات والشركاء الخبراء لتطوير الحلول والخوارزميات للحصول على قراءات ونتائج أكثر دقة وهي تهدف إلى تزويد المستخدمين بتجربة مطوّرة لأجهزة مراقبة الصحة القابلة للارتداء، مما يقودها نحو التقدم المستمر تجاه الأجهزة غير التدخليّة والذكية التي يمكن ارتداؤها والتي ستفيد كلاًّ من الأفراد والعائلات والقطاع على حد سواء.

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .