تقدم LG الراحة والأناقة على مدار السنة مع السلسلة الجديدة ARTCOOL ™ في معرض CES 2023

إل جي إلكترونيكس

تستعد إل جي إلكترونيكس للكشف عن أحدث مكيفات الهواء ARTCOOL Gallery في معرض CES 2023. يتميز بشاشة LCD مقاس 27 بوصة وخيارات LG القابلة للترقية، ويمكن للطراز الجديد عرض محتوى مخصص بناءً على الموسم أو لتحديث الغرفة على الفور باستخدام تطبيق LG ThinQ. كما أنه يوفر تبريدًا وتدفئة موفرًا للطاقة مع DUAL Inverter Compressor ™ من إل جي وتدفق الهواء غير المباشر ثلاثي الاتجاهات ، ويوفر مزيدًا من الأداء الصحي مع AI Dry ™ ، ويوفر مجموعة متنوعة من الميزات سهلة الاستخدام بما في ذلك تطبيق الهاتف المحمول الحدسي.

من خلال تقديم محتوى حصري على شاشة LCD ساطعة يحدها إطار بسيط وأنيق ، تبدو سلسلة ARTCOOL وكأنك تنظر إلى قطعة فنية مؤطرة بدلاً من مكيف هواء متطور من LG. من خلال تطبيق ThinQ ، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة متزايدة من الصور الثابتة والمتحركة المذهلة – أو الاختيار من بين الصور العائلية المفضلة – ونشر شيء جديد متى شعروا بالتغيير. يمكن إدارة الطراز الجديد بسهولة باستخدام جهاز التحكم عن بعد الذكي المتضمن أو عبر تطبيق  للهاتف المحمول  الذي يسمح للمستخدمين باختيار الإعدادات والوظائف، ومراقبة حالة الجهاز في الوقت الفعلي، أينما كانوا.

توفر السلسة الجديدة ARTCOOL ، المزودة بضاغط عاكس مزدوج من إل جي ، تبريدًا موفرًا للطاقة ، باستخدام طاقة أقل بنسبة تصل إلى 70٪ من مكيف الهواء المنزلي النموذجي ، وهواء غير مباشر يتكيف مع المساحة. تساعد سلسلة ARTCOOL الأحدث من LG أيضًا على إنشاء بيئة داخلية هادئة ومريحة ، وتعمل بمستويات ضوضاء منخفضة تصل إلى 20 ديسيبل وتغلق لوحتها السفلية “المخفية” في وضع السكون حتى لا تزعج أو تشوش على راحة المستخدم.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر سلسلة ARTCOOL المذهلة تدفق هواء بارد وممتع بفضل وظيفة AI Dry بالذكاء الاصطناعي من إل جي. تحديد وقت التجفيف الأمثل تلقائيًا بناءً على وقت التشغيل والوضع المحدد، يعمل AI Dry على إزالة الرطوبة التي تكونت داخل مكيف الهواء بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الطراز الجديد على شبكة سفلية يمكن فصلها وتنظيفها بسهولة  وغطاء سهل التثبيت.

وصرح ليو جاي تشول، رئيس إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء :”من خلال تقديم أداء متميز وموضوعات فنية مناسبة لجميع الأذواق والمواسم ، يوفر أحدث مكيفات الهواء ARTCOOL Gallery الراحة والأناقة على مدار السنة”، مضيفا أنه “من خلال المزج الفريد بين المحتوى المخصص والتقنيات المتطورة ، تم تصميم حل الهواء المبتكر الجديد من إل جي للمساعدة في منح المستخدمين حياة منزلية أفضل.”

سيتمكن زوار جناح إل جي (رقم 15501 ، مركز مؤتمرات لاس فيجاس) في معرض CES 2023 من 5 إلى 8 يناير من تجربة أحدث ابتكارات الشركة ، بما في ذلك مكيف الهواء الجديد ARTCOOL Gallery.

 

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

الحياة أفضل وأكثر صحة للمستهلكين من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية، وأجهزة المعيشة ومنتجات حلول الهواء. وتوفر هذه المنتجات معًا راحة معززة وأداءً رائعًا وتشغيلًا فعالًا وفوائد صحية مقنعة.

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .