انوي يحصل على شهادة الجودة لأنشطته في التدقيق الداخلي من قِبَل المعهد الفرنسي للتدقيق والمراقبة الداخليين

لمعهد الفرنسي للتدقيق والرقابة الداخلية

حصل انوي على شهادة الجودة لأنشطتها في التدقيق الداخلي، منحتها لجنة الشهادة IFACI (المعهد الفرنسي للتدقيق والرقابة الداخلية). تمنح هذه الشهادة وفقًا للمرجعية المهنية للتدقيق الداخلي RPAI) إصدار 2020(، والتي تستند إلى المعايير الدولية للتدقيق الداخلي.

يؤكد هذا التميز التزام انوي المستمر، كفاعل إتصالاتي شامل، بتقديم خدمات التدقيق الداخلي عالية الجودة. كما يؤشر على تطابق ممارسات التدقيق الداخلي لإنوي مع أفضل الممارسات الدولية، فضلاً عن الامتثال لمعايير الاستقلال في حكامة الشركة.

تستند مرجعية هذه الشهادة، التي سلمها  المعهد الفرنسي للتدقيق والرقابة الداخلية، إلى مجموعة من المتطلبات التي تركز على 5 محاور رئيسية: الموضعية والإشراف وبرنامج تقييم GRC (الحكامة والمخاطر والرقابة) والمهنية وعملية التدقيق.

أكدت لجنة شهادة IFACI على الاحترافية المتقدمة لفريق التدقيق الداخلي في انوي، وعلى المستوى العالي للممارسات المهنية التي تم تحقيقها من خلال أنشطة التدقيق الداخلي لإدارة التدقيق وإدارة المخاطر.

تعد هذه الشهادة خطوة مهمة في التزام انوي بالتفوق وجودة خدمات التدقيق الداخلي التي يقدمها لأصحاب المصلحة (داخليًا وخارجيًا). إن الفاعل الشامل يهدف إلى الحفاظ على أعلى المعايير في مجال التدقيق الداخلي والامتثال المستمر لأفضل الممارسات الدولية.

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .