اتصالات المغرب تتوج بلقب “العلامة التجارية الوطنية المفضلة” في تصنيف “Love Brand”

اتصالات المغرب

في تتويج جديد يعكس الثقة العميقة والمتجددة التي يكنّها المستهلكون المغاربة للمتعهد التاريخي للاتصالات الهاتفية وخدمات الأنترنيت والحوسبة السحابية، نالت اتصالات المغرب لقب “العلامة التجارية الوطنية المفضلة في المغرب”، متصدرة بذلك قائمة التصنيف السنوي “Love Brand” الذي يُعدّ مؤشراً رئيسياً لمدى تعلق المواطنين بالعلامات التجارية.

وجاء الإعلان عن لقب “العلامة التجارية الوطنية المفضلة”، على هامش الحدث البارز “Impériales 2024″، الذي يجمع نخبة المهنيين في مجالات التسويق والتواصل والإعلام، مؤكدا على المكانة الرفيعة التي تحتلها شركة اتصالات المغرب في قلوب المغاربة.

إن الريادة التي تتمتع بها اتصالات المغرب ليست وليدة اللحظة، بل هي نتاج عقود من العمل الدؤوب والاستثمار المستمر في الابتكار والتكنولوجيا الحديثة، بما يلبي تطلعات واحتياجات زبنائها. لقد استطاعت الشركة أن تصبح العلامة التجارية الوطنية المميزة التي تتوارثها الأجيال في المغرب، معتبرين إياها جزءاً لا يتجزأ من نسيج حياتهم اليومية.

هذا التكريم يعد دليلا قويا على الجهود المتواصلة التي تبذلها اتصالات المغرب في سبيل الإبداع وتقديم أفضل ما في جعبة التقنيات الحديثة لزبائنها. ويأتي ذلك في إطار حرص الشركة الدائم على تعزيز نمط المعيشة للمغاربة، من خلال تقديم منتجات وخدمات مبتكرة تواكب أحدث التطورات التكنولوجية، والتزامها الراسخ بالمسؤولية المجتمعية عبر دعمها لعدد من المبادرات والمؤسسات الفاعلة في المجتمع.

إن تصنيف “Love Brand”، الذي يُكشف عنه سنوياً خلال حفل “Les Impériales“، يعتمد على دراسة دقيقة تقيّم مدى تفضيل المغاربة للعلامات التجارية والشخصيات، معتمدا في ذلك على معايير صارمة تعكس الجودة والابتكار والقيمة المضافة التي تقدمها العلامات للمستهلكين.

في ضوء هذا التكريم، جددت اتصالات المغرب التزامها بمواصلة مسيرتها نحو الابتكار وتحسين تجربة الزبناء، مستلهمة في ذلك ثقة وحب المغاربة الذين جعلوا منها “علامتهم التجارية الوطنية المفضلة”، مؤكدة على أن هذه الثقة هي الدافع الأكبر للاستمرار في تقديم الأفضل.

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .