إل جي تسمح بالاتصال بين العلامات التجارية بفضل المنصة الذكية المنزلية LG THINQ

منصة المنزل الذكي LG ThinQ™

تستعد شركة LG Electronics (LG) لتقديم أول تطبيق تجاري لمواصفات HCA 1.0 الخاصة بتحالف الاتصال المنزلي، والتي تتيح اتصال الأجهزة عبر العلامات التجارية عبر منصة المنزل الذكي LG ThinQ™. وبحلول نهاية هذا العام، سيتمكن المستهلكون من التحكم في أجهزتهم من مختلف العلامات التجارية، مثل سامسونغ وفيستيل، باستخدام تطبيق ThinQ سهل الاستخدام والحصول على منزل أكثر ذكاءً وملاءمة مع اتصال بيني سلس.

ومن خلال التزامها الراسخ بابتكار تجربة العملاء، تعاونت LG مع علامات تجارية أخرى لتحقيق بساطة التوافق بين العلامات التجارية في الأسواق الرئيسية حول العالم، بما في ذلك كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وأوروبا. سيغطي التعاون في البداية فئات منتجات الأجهزة المنزلية الرئيسية مثل الغسالات والمجففات وغسالات الأطباق، وسيتوسع تدريجيًا ليشمل أنواعًا أخرى من الأجهزة في المستقبل.

 

إن الاعتماد الواسع النطاق لمواصفات HCA 1.0 يجعل من الممكن مراقبة مختلف العلامات التجارية للأجهزة المنزلية وحلول الهواء والتحكم فيها باستخدام تطبيق واحد. لكي يتمكن المستخدمون من التحكم بمنتجاتهم من نقطة واحدة، بغض النظر عن العلامة التجارية؛ يكفي تسجيل منتجاتهم المتوافقة مع تطبيق ThinQ. وبعد ذلك يصبحون مستعدين للاستمتاع بالراحة والحرية الموفرة للوقت التي توفرها إدارة الجهاز الشاملة. على سبيل المثال، لن يضطر أولئك الذين يمتلكون غسالة LG وعلامة تجارية مختلفة مثل سامسونغ لغسالة الأطباق إلى التبديل بين تطبيق كل شركة مصنعة لتعيين برنامج الغسيل وإعدادات التنظيف المفضلة لديهم.

 

إن وصول الاتصال الحقيقي بين العلامات التجارية يعني تحقيق رؤية HCA لتجربة منزل ذكي موحدة بسلاسة. تأسست HCA في يناير 2022 وتغطي العديد من الشركات المصنعة لحلول المنزل الذكي، وتهدف إلى توفير إمكانية التشغيل البيني القائم على السحابة بين منصات المنزل الذكي للشركات الأعضاء فيها. وباعتبارها عضوًا في مجلس إدارة التحالف، تعمل LG بشكل وثيق مع الشركات المصنعة للأجهزة الأخرى، من ضمنها سامسونغ وفيستيل، لتعزيز اعتماد مواصفات HCA 1.0 بهدف نهائي هو تحسين راحة المستخدم.

والتزامًا منها بتوسيع النظام البيئي للمنزل الذكي، دعمت LG أيضًا بشكل فعال عمل جمعية معايير الاتصال (CSA)، وهي منظمة عالمية مكرسة لتطوير بروتوكولات الاتصال المفتوحة للأجهزة المنزلية الذكية. ساهمت LG في تطوير وتوحيد بروتوكول Matter، وهو معيار اتصالات إنترنت الأشياء المنزلي القائم على بروتوكول الإنترنت بقيادة CSA.

 

وقال جونغ كي هيون، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مركز أعمال المنصات: “تتيح LG ThinQ نظامًا بيئيًا مترابطًا بسلاسة للأجهزة المنزلية التي ستوفر تجارب منزلية ذكية جديدة للعملاء في جميع أنحاء العالم”، مضيفا “ستواصل LG توسيع التوافق بين ThinQ ومنصات المنزل الذكي الأخرى لأعضاء HCA.

 

إل جي إلكترونيكس

رسّخت وحدة “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” في “إل جي إلكترونيكس” مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية والحلول الذكية للمنزل، وحلول الهواء. وتحرص الشركة على تطوير حلول جديدة من خلال الاعتماد على تقنياتها بالإضافة إلى منتجاتها المتميزة والمزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي  LG ThinQ الأساسية الرائدة في القطاع، كما تلتزم بهدفها في الارتقاء بأسلوب حياة المستهلكين والحفاظ على صحتهم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية وأجهزة المعيشة وحلول التدفئة والتهوية وأجهزة تكييف وتنقية الهواء. وتساهم هذه المنتجات مجتمعة في توفير الراحة، والأداء الفائق، والتشغيل الفعّال، إلى جانب الفوائد الصحية الكبيرة.

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .