إل جي إلكترونيكس تقدم مكيف الهواء العاكس ثنائي التبريد.. الحل الأمثل لموجات الحرارة

بينما نحن في عز موسم الصيف، تقدم إل جي إليكترونيكس حلاً مثاليًا للتعامل مع موجات الحرارة من خلال توفير نوع جديد من مكيفات الهواء: محول LG Dual Cool العاكس .

يوجد خلف تصميمه الحديث والبسيط والجميل العديد من المزايا التي تجعل مكيف الهواء LG Dual Cool Inverter فعالاً للاستخدام اليومي. فهو سهل الاستخدام بفضل زره الأوحد الذي يسمح لك بتهيئة كل شيء تقريبًا في رمشة عين ، كما أن مكيف الهواء LG Dual Cool Inverter عملي من حيث التنظيف نظرًا لأن ميزاته تهيئه للتخلص باستمرار من الأوساخ والبكتيريا.

إضافة إلى كل هذا ، فإن Dual Cool يقدم نظام حماية ومقاومة جيدة، ليبرز مرة أخرى كفاءته ومتانته مع توفير الراحة لمستخدميه. يحتوي مكيف الهواء LG Dual Cool Inverter على ضاغط عاكس مزدوج ، وهو ليس سوى المكون الذي يسمح للجهاز بتوفير الطاقة أثناء التشغيل على النحو الأمثل من خلال توفير الهواء بسرعة لا تصدق. يحتوي Dual Cool من LG أيضًا على ميزات ذكية تسمح بالتحكم فيه أو تشغيله عبر اتصال بالواي فاي.

يبرز LG Dual Cool بفضل قدرته على التكيف المثالي ، والتي تعد سلاحًا حقيقيًا ضد درجات الحرارة الاستوائية الشديدة وحلًا لتوفير الراحة المثالية.

تستخدم تقنية LG Nano UV عملية ترشيح من أربع مراحل لتقليل مسببات الحساسية والبكتيريا الضارة ، مما يضمن نظافة الهواء تمامًا. يحافظ هذا الابتكار على الجهاز والهواء المحيط به بنسبة 99.99٪ خاليًا من الفيروسات والبكتيريا ، وذلك بفضل الأشعة فوق البنفسجية.

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى.

الحياة أفضل وأكثر صحة للمستهلكين من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية، وأجهزة المعيشة ومنتجات حلول الهواء. وتوفر هذه المنتجات معًا راحة معززة وأداءً رائعًا وتشغيلًا فعالًا وفوائد صحية مقنعة.

 

 

 

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .