دار ازياء أوتونومي® المصرية، تطلق مجموعتها الجديدة “ذا تاور” لأول مرة في دبي

دار أزياء أوتونومي

بدأت دار أزياء أوتونومي® المصرية علامة الأزياء الخاصة نشاطها من إمارة من دبي وتأسست في عام 2020 من قبل مصممة الأزياء الناشئة مها أحمد المصرية الأصل وتتخص الدار في تقديم أحدث صيحات الموضة في عالم الأزياء وتمزج بين الاحساس الفردي والاجماعي وتتيح الأزياء الحديثة للجميع، حيث تسعى المصممة الشابة أن تكون قطعها الفنية الفريدة من الأزياء والتي تناسب مختلف الأذواق ويصلح إرتدائها في جميع المناسبات متوفرة للجمهور وفي متناول الجميع وبأسعار مناسبة.

تركز علامة الأزياء المصرية على قصص الأفراد – أو الاستقلال الذاتي للأشخاص والذي يرمز إلى معنى إسم العلامة التجارية باللغة الفرنسية – كذلك يرمز إلى الكيان المستقل الذي يمثل الإنسان مع التغلب على كل قيود المكان والزمان من خلال هذه المجموعات الفنية، حيث تروي مصممة الأزياء الشابة مها ذات التسع والعشرين ربيعاً قصة جديدة، وتستكشف فلسفات ومفاهيم جديده في عالم الموضة مع كل مجموعة أزياء جديدة تطلقها.

لقد إستوحت المصممة مجموعة الأزياء الجديدة من شكل بطاقة البرج في كروت التارو والتي ترمز بحد ذاتها إلى الاضطرابات المفاجئة والتغييرات الغير متوقعة، والأحداث المتغيرة باستمرار و ظروف الحياة الصعبة. كما يمثل أيضاً البرج الحدث الذي لا يمكن التنبؤ به ولا يمكن تجنبه مثل القفز بصورة مفاجئة من برج، ولكن من بعد هذا الدمار ينطلق عالماً جديداً من الأمل.

ستبعث مجموعة أزياء “ذا تاور” الجديدة تغييراً مفاجئاً وثورياً في عالم الأزياء يرمز إلى روح الأمل والتجدد بعد الدمار وذلك عبر مزيج الألوان الترابية والنقوش والخطوط الحادة التي تزيين الأقمشة، إضافةً إلى استخدام ألوان الأخضر الغني والأصفر البراق التي تضمها المجموعة، كما جمعت بين الأقمشة القطنية واللحف والنايلون معًا في تصاميم فنية طويلة ومميزة جاءت في شكلها مشابهةً للأبراج.

فضلاً على أن المجموعة الجديدة ستكشف كذلك عن أحدث وأهم التغييرات المعتمدة في صيحات الموضة من خلال التركيز على قطع أزياء فنية يمكن إرتدائها بعدة طرق مثل البلوزة ذات الأكمام الطويلة القابلة للتغيير، والتي لا تعتبر متعددة الاستخدامات فقط بل تمنحها أيضًا إمكانيات تصاميم حصرية ومتفرده لمن يرتديها.

بهذا الصدد علقت مها أحمد ، المدير الإبداعي ومؤسسة دار اوتونومي للأزياء : “أسعى بشكل دائم في تصاميمي وأزيائي إلى إحياء روح الأمل والتجدد والتي غالباً ما تتجلى للعيان من شعار “لا تستسلم أبدًا” الذي اتبعهُ في جميع مجموعات أزياء أوتونومي. لقد اختبرت شخصياً مدى سهولة الوقوع في عقبات الحياة من أجل كسب لقمة العيش بدلًا من عيش حياتي بشكل فعلي وكما ينبغي لي. كما أدركُ تماماً إن هذا الوضع يواجههُ الكثيرون لذا اؤمن في أن كل قصة يمر بها الانسان تخلق إحساس جماعي يثبت لنا أننا جميعاً متحدين ونمر بذات الظروف القاسية معاً،  وكُلاً حسب تجربتهِ ومنظوره الشخصي بغض النظر عن هويته أو من أين أتى أو ماذا يفعل، نحن جميعنا متحدون مع جوهرنا الذي هو ببساطة الإنسان ونملك القدرة على التواصل مع بعضنا في الظروف القاسية.”

الجدير  بالذكر إلى أن المصممة المصرية مها إقتبست تصاميم مجموعتها من وحي تجربتها الخاصة في الحياة لتتخذ شكل برج يمثل الأشخاص الذين يتمتعون بروح المثابرة للتغلب على الصعاب من أجل تحويل أحلامهم إلى حقيقة. كما مثلت كذلك في تصاميمها المميزة المرأة المستقلة والجريئة والاجتماعية التي يستمتع المرء بصحبتها مع شعورها الدائم بالانتماء بينما تطمح في أن تكون فريدةً من نوعها.

مجموعة أوتونومي الجديدة “ذا تاور” متاحة حالياً عبر شبكة الإنترنت للطلب المسبق يرجى زيارة على الموقع الالكتروني: https://auto-nomie.com/

 

نبذة عن دار أزياء أوتونومي:

أوتونومي® هي علامة أزياء تجارية خاصة مصرية اتخذت من دبي مقراً لها تدار من قبل المصممة الشابة مها أحمد مصرية الأصل التي عملت في أوائل مسيرتها في باريس وميلانو، ومن ثم استقرت أحمد في دبي لإطلاق دار أزياء أوتونومي®. تحكي مجموعة أزياء أوتونومي قصة جديدة، وفلسفة جديدة ومفهومًا جديد للموضة. ويكون الهدف من كل قصة هو خلق شعور بالتميز الفردي والانتماء للجماعة وفرض حقيقة أن المرء “ليس وحيداً”. تخلق أوتونومي عالم من الاستقلال الجماعي على الرغم من أننا جميعًا نختبر الأشياء بشكل فردي، إلا أننا لسنا وحدنا فعلياً. تستوحي المصممة الشابة تصاميم أزياء اوتونومي من الفن الإسلامي والشرق أوسطي الذي أثر عليها بشكل كبير عندما كانت طفلة فضلاً عن التأثيرات العالمية الخارجية وعالم الفن عليها، المصممة الشابة  حاصلة على شهادة في التسويق والاتصالات العالمية على الرغم من ذلك وجدت نفسها منجذبة إلى الموضة حثها للحصول  على شهادة الدبلوم في تصميم الأزياء من معهد مارانجوني في ميلانو.

 

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .