احتفال متميز بعيد الشباب في السهرة الختامية لمهرجان الشواطئ بالحسيمة

تم تسجيل حضور جماهيري متميز، في السهرة الختامية لمهرجان الشواطئ بالحسيمة، والتي تزامنت مع الاحتفال بعيد الشباب.

وحطمت السهرات الختامية لمهرجان الشواطئ، الذي تنظمه “اتصالات المغرب”، والتي تتزامن مع الذكرى 60 لميلاد الملك محمد السادس، رقما قياسيا للحضور الجماهيري.

وضاقت ساحات عدة شواطئ بالمملكة بمحبي ومتتبعي الفنانين المغاربة، الذين قدموا أطباقا مميزة من الأنواع الموسيقية.

حدث ثقافي واجتماعي في عمق أجندة الاحتفالات الصيفية

منذ إنشائه في عام 2002، التزم “مهرجان الشواطئ” لاتصالات المغرب بتعزيز الاندماج الاجتماعي من خلال الموسيقى وذلك من خلال تقديم حفلات موسيقية مجانية لملايين المشاهدين. وباعتباره حدثا متاحا للجميع، فإنه يهدف إلى تقوية النسيج الاجتماعي وتحفيز التبادل الثقافي.

أزيد من 110 حفلة موسيقية متنوعة، تضم “الهيب هوب” و”الراب” و”الفيوجن” والأغنية المغربية الشعبية والعصرية، والموسيقى الشرقية، و”الراي”، و”الركادة”، والمشهد المغربي الجديد، ما من شأنه أن يضمن برمجة متنوعة تستجيب لأذواق جميع مرتادي المهرجان.

“مهرجان الشواطئ” لاتصالات المغرب مناسبة فريدة لجمهور عريض جدا لاكتشاف ثراء وتنوع الموسيقى المغربية، مع الاستمتاع بعروض فنية رفيعة المستوى.

 

19 عاما من القرب من ملايين المغاربة

لقد أصبح هذا الحدث موعدا لا غنى عنه لسكان المدن الساحلية، وحتى بالنسبة للمغاربة الذين يفضلون منتجعات الشمال والشرق لقضاء عطلتهم.

ومن بين الأسماء الكبيرة التي شاركت في هذه النسخة نجد كلا من: نجاة اعتابو، سعيدة شرف، أسماء لمنور، الستاتي، سعيد الصنهاجي،L’Artiste ، آش كاين، فناير، رضا الطلياني، مسلم، ديزي دروس، دي جي حميدة، دوزي، زكرياء الغفولي، مهدي موزاين، أمينوكس ، طاكن، ريم، Mocci، Kouz1 ،سعيد مسكر ، كريمة غيث، عصام كمال، موس ماهر، حاتم إدار، ابتسام تسكت، وآخرون.

التعليقات ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .